الرئيسية / اخبار الاقتصاد / تباين في أداء مؤشرات البورصة ترتفع في ختام تعاملات الأسبوع
ارتفاع
راس المال السوقي

تباين في أداء مؤشرات البورصة ترتفع في ختام تعاملات الأسبوع

تباين الأداء في مؤشرات البورصة عند أغلاف التعامل لنهاية الأسبوع وقبل بداية عطلة عيد الأضحى المبارك ، وذلك من خلال التواصل مع المؤسسات والعمليات البيعية وأيضاً صناديق الاستثمار،  و التي يصاحبها ضغوط بيعية من قبل الأجانب وذلك من خلال اتجاه التعاملات للعرب و للأفراد المصريين ، لشراء الانتقالي والتفاصيل الكاملة عن البورصة من خلال التقرير التالي .

 مؤشرات البورصة

والجدير بالذكر فتشير مؤشرات البورصة بان راس المال السوقي يربح نحو مليار جنيه ليصل إلي 420.3 مليار جنيهاً وذلك وسط التعاملات والتي بلغت ما يقرب من 367.7 جنيهاً ، ومن جهة اخري فقد زاد المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية نسبة 0.52 % ، ايجي اكس 30/ ليصل إلي 8188.2 نقطة .

وعن مؤشرات البورصة فقد ارتفع المؤشر لشركة ايجي اكس 100/ ، و ذلك أوسع نطاق ليصل إلي نسبة 0.42 % ليصل إلي معدل 816.88 نقطة ، وترجع المؤشر للأسهم المتوسطة والصغيرة  70/ ليبلغ 0.19 % ، و يصل إلي معدل 357.26 تقطه .

ومن جهة أخري فقد صرح الوسطاء في البورصة بان الأداء بالسوق قد اتسم بالهدوء وذلك بالتزامن مع دخول عيد الأضحى المبارك ، وباتجاه شريحة من المستثمرين في تسييل اجزاء بمحافظهم لتسوية الحسابات المدينة مما خيم في اغلب الجلسات لهذا الأسبوع علي أداء البورصة .

ومن جهة أخري حيث تراجعت مؤشرات البورصة  في نهاية الأسبوع وكانت لمؤشرات يوم الأربعاء تشير إلى الانخفاض في ألأسهم في نصف جلسة يوم الأربعاء .

والجدير بالذكر فان البورصة اليوم الخميس قد أغلقت مؤشراتها في نهاية الجلسة صعود خفيف في معظم المؤشرات ومن جهة أخري تم هبوط المؤشر السبعيني وذلك بوسط اتجاه شرائي  حيث بلغت قيمة التداولات للأسهم لتصل إلي 367 جنيهاً بينما اتجهت التعاملات للأفراد المصريين للشراء نحو قيمة 54.1 مليون جنيهاً و 19.4 مليون جنيهاً بالتوالي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *