الرئيسية / اخبار الرياضة / كوبر يجري تعديلات على المنتخب استعداداً لمواجهة الكونغو
كوبر يكشف عن استقراره على تشكيلة الفراعنة أمام مالي مبكراً
هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر

كوبر يجري تعديلات على المنتخب استعداداً لمواجهة الكونغو

المدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر ، استقر على إجراء تعديلات عدة في تشكيل المنتخب ، وذلك قبيل لقاءه الأول في مجموعته بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا . حيث سيخوض الفراعنة مباراتهم أمام منتخب الكونغو ، يوم 9 أكتوبر . وكشفت عدة مصادر صحفية ، عن نية الأرجنتيني في استبعاد عدد من عناصر المنتخب ، والتي شاركت خلال وديتي منتخبي غينيا وجنوب إفريقيا ، حيث تعادل الفراعنة في الأول إيجابيا بهدف لكل منتخب ، وخسر الثانية بهدف وحيد .

وعن التغييرات المحتملة ، فقد يعبد كوبر كلا من أيمن أشرف وحسام باولو وعمرو جمال وحمادة طلبة أحمد فتحي ، من المشاركة أمام الكونغو . ومن المنتظر أن يدفع مدرب الفراعنة ، بعناصر جديدة سيجربها ضمن استعدادات المنتخب للتصفيات ، خلال الفترة المقبلة .

وقد قدم المدرب العام للمنتخب أسامة نبيه ، بتقديم تقرير شامل عن منتخب الكونغو ، رفعه لكوبر ، يحوي على تفاصيل عناضره ، ونقاط القوة والضعف لديه ، من خلال مشاهدته لمباراة المنتخب الكونغولي أمام غينيا بيساو ، والتي انتهت بفوز الكونغو بهدف وحيد ، ضممن الجولة الأخيرة من مباريات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية .

وكانت بعثة الفراعنة قد عادت صباح اليوم إلى القاهرة ، قادمة من مدينة جوهانسبرج بعد انتهاء ودية جنوب إفريقيا ، في رحلة شاقة ايستمرت لمدة 13 ساعة . بعدها سيقوم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة ، بالاجتماع بكوبر لبحث الأزمات التي طالت المنتخب خلال معكسره الأخير .

حيث ستبحث الجبلاية نتيجة هذا المعسكر ، ومدى استفادة المنتخب منه . أيضاً سيتم الوقوف على مستوى الفراعنة ، والذي بدا خلال وديتي غينيا وجنوب إفريقيا غير جيد ومتذبذب ، ولا يوجد استقرار على العناصر الأساسية لقوام المنتخب . وسيتم معرفة تفاصيل ما حدث في مباراة غينيا ، من تنفيذ ضربة الجزاء والتي احتسبت للمنتخب . حيث تصارع على تنفيذها الثلاثي حسام باولو ورمضان صبحي ومحمد النني ، وقد نفذها صبحي وقام بإهدارها .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *