الرئيسية / اخبار الرياضة / كوبر يكشف سبب عدم إشراك رمضان صبحي أمام جنوب إفريقيا
كوبر يوضح سبب عدم إشرك رمضان صبحي أمام جنوب إفريقيا
اللاعب رمضان صبحي

كوبر يكشف سبب عدم إشراك رمضان صبحي أمام جنوب إفريقيا

وضح المدير الفني للمنتخب الوطني هيكتور كوبر ، سبب عدم إشراكه للاعب رمضان صبحي المحترف في صفوف نادي ستوك سيتي الإنجليزي ، في ثامي وديات الفراعنة أمام منتخب جنوب إفريقيا ، والتي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي . حيث أكد كوبر في تصريحات تليفزيونية لقناة الحياة ، أن صبحي لاعب مميز ، ولديه إمكانيات كبيرة ، لكن عدم ظهوره بمستوى جيد خلال ودية منتخب مصر الأولى مع غينيا ، كان سبباً في عدم الدفع به أمام منتخب الأولاد الثلاثاء .

وأشار المدرب الأرجنتيني إلى أن عدم الدفع بصبحي ، لا يعد عقاباً للاعب أو تأديباً له ، ولكنه فضل إشراك زميله الأفضل منه في مباراة جنوب إفريقيا ، فهو لا تهمه أسماء اللاعبين بقدر سعيه نحو مصلحة المنتخب ، واتباع سياسة موحدة تطبق على الجميع دون استثناء .

يذكر إن اللاعب كان قد أهدر ركلة جزاء خلال ودية غينيا ، مما أغضب العديد من الجماهير لانتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب ، وخاصة ما شهدوه من إصراره على تسديدها ، وفي ظل صراع من بعض اللاعبين على تنفيذها . وبرر صبحي سبب تمسكه بتنفيذ الركلة ، بسعيه نحو إثبات نفسه داخل صفوف الفراعنة ، مبرراً عدم تمكنه من تسجيلها ، لشعوره بآلام في القدم .

 وعلى صعيد آخر قام رمضان صبحي بنشر صورة ، تجمعه بخطيبيته حبيبة ، ابنه حارس مرمى الأهلي والمنتخب الوطني السابق إكرامي ، وذلك على صفحته الشخصية بموقع ” انستجرام ” ، وقد جازت الصورة على إعجاب الآلاف .

رمضان وحبيبة 😍❤️ #Admin @abdo_eltohamy 🙌🏻

A photo posted by Ramadan Sobhy (@ramadansobhy32) on

وبالنسبة لمستجدات حصول اللاعب على فرصة المشاركة مع فريقه ستوك سيتي ، فقد كشف المدير الفني للفريق مارك هيوز أن اللاعب شاكيري لن يستطع اللعب مع ستوك في لقاء الفريق القادم بالبريمرليج أمام فريق توتنهام ، ضمن الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز . فشاكيري لازال مصاباً ، وبذلك تزداد فرصة تواجد صبحي ضمنهذا اللقاء ، المقرر إقامته بملعب ” بريطانيا ستاديوم ” يوم السبت المقبل . يذكر إن آخر لقاء لستوك سيتي في البريمرليج ، انتهى بخسارته من فريق إيفرتون .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *