الرئيسية / اخبار الرياضة / باسم مرسي يقترب من التجديد للزمالك وينفى انتقاله للأهلي
إصابة باسم مرسي لا تحتاج للتدخل الجراحي
باسم مرسي لاعب الزمالك

باسم مرسي يقترب من التجديد للزمالك وينفى انتقاله للأهلي

تحدث مهاجم فريق الزمالك باسم مرسي ، لموقع النادي الرسمي ، عن حقيقة انتقاله للنادي الأهلي ومفاوضات التجديد مع الأبيض . فقد أكد مرسي أنه رهن إشارة مجلس إدارة القلعة البيضاء ، وأضاف أن ليس لديه مانع من التجديد مع الزمالك ، بعكس ما تم ترديده مؤخراً في المواقع والصحف الرياضية ، بشأن عدم الرغبة في الاستمرار مع الفريق .

وبالنسبة لشروطه للتجديد ، فأوضح اللاعب إنه لم يضع أية شروط حتى يقوم بتوقيع عقد التمديد للأبيض . وأشار أن الأمور المالية لن تشكل عائقاً بينه وبين مجلس الإدارة ليمدد عقده ، والذي ستنتهي مدته بنهاية الموسم الحالي . وعن صحة دخول بعض مسئولي النادي الأهلي للتفاوض معه ، خاصة مع أحقية ذلك بالنسبة له بسبب قرب انتهاء عقده ، فقد نفى مرسي تلك الأنباء جملة وتفصيلاً . وأكد إن مسألة اللعب في الأهلي هي من المستحيلات ، فلا يمكنه أبداً ترك القلعة البيضاء ، والتي كانت لها الفضل الأكبر في تألقه اللافت وظهوره كلاعب محترف حقيقي ، وذلك بعدما رحبت به في صفوفها ، من خلال انتقاله من نادي الإنتاج الحربي .

يذكر أن إدارة نادي الزمالك ، تسعى حالياً للتجديد لعدد من لاعبي الفريق ، والذين اقتربت عقودهم على الانتهاء ، وتحديداً في أواخر العام المقبل . ومن هؤلاء اللاعبون بالإضافة لباسم مرسي ، كلا من إبراهيم صلاح وأحمد دويدار ومعروف يوسف والحارس محمود عبد الرحيم ” جنش ” . وقد أجل مجلس الإدارة حسم مسألة التمديد للاعبين ، حتى الانتهاء من لقائي الزمالك في ذهاب وإياب الدور نصف نهائي من طولة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي ، والمقرر عقدهما يومي 16 و 24 من شهر سبتمبر الجاري .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *