الرئيسية / اخبار الرياضة / أهلي دبي يخصص حافلة مكشوفة للترويج لقاء الكأس بالقاهرة
أهلي دبي يخصص حافلة مكشوفة للترويج لقاء الكأس بالقاهرة
الحافلة المكشوفة الترويجية لنادي أهلي دبي

أهلي دبي يخصص حافلة مكشوفة للترويج لقاء الكأس بالقاهرة

قامت إدارة نادي أهلي دبي الإماراتي ، بتخصيص حافلة مكشوفة لفريقه ، من أجل الترويج لمباراته بكأس السوبر الإماراتي ، يوم الثلاثاء المقبل 13 سبتمبر في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك ، مع فريق الجزيرة الإماراتي ، والتس ستقام بالقاهرة في استاد الدفاع الجوي . وستتنقل الحافلة طوال الأيام المقبلة الثلاثة ، ترويجاً للمباراة ، على أن تسير من الساعة 5 مساءاً وحتى الساعة 12 منتصف الليل . وفي يوم المباراة ، ستقوم الحافلة بنقل الجماهير إلى المدرجات ، منذ تواجدهم أمام بوابات الملعب .

أهلي دبي

ولأهمية هذا اللقاء ترويجياً لمصر ، فقد قامت شركة بريزنتيشن ، بالتعاقد مع المطرب تامر حسني ليقوم بإحياء حفل افتتاح المباراة ، كما ستقوم الشركة بتخصيص هدايا ومفاجآت أخرى للجمهور في الاستاد .

تامر حسني

وبالنسبة لتذاكر المباراة ، فقد أكد نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الإماراتي اللواء عبيد سعيد ، أن اللجنة المنظمة لمباراة الكأس ، قامت بطبع حوالي 30 ألف تذكرة . وأضاف أن عدد التذاكر سيكون بالتساوي بين الفريقن ، أهلي دبي والجزيرة الإماراتي . وأشار إلى أنه سيتم تخصيص تذاكر ، بمثابة دعوات لحضور شخصيات كبيرة سواء مصرية أو إماراتية .

وأوضح أن مسئولي النادي حصلوا على التذاكر التي طبعت بالأمس ، وسيقدموها كهدية للجمهور بالمجان ، كهدية للجماهير المصرية ، مع تقديم مفاجآت منتوعة وهدايا خلال افتتاحية اللقاء . وبالنسبة لانطباعاته عن إقامة نسخة كأس السوبر لهذا العام بمصر ، عبر اللواء عبيد عن سعادته بالقيام بها في مصر التي تعد بلده الثاني ، مؤكداًًَ إنها ستخرج بأفضل صورة ممكنة على المستوى الفني من الفريقين وعلى المستوى التنظيمي .

يذكر أن فريق أهلي دبي سيوف يصل إلى القاهرة غد الجمعة من مدينة دبي ، بحسب ما أكده المشرف على الفريق عبد المجيد حسين . وأشار إلى أن بعثة الفريق ستقيم بأحد فنادق التجمع الخامس ، لتوفير الراحة للاعبين قبيل لقاء الثلاثاء . وتجدر الغشارة إلى أن آخر مباراة للأهلي الإماراتي كانت مساء أمس الأربعاء أمام فريق العين الإماراتي ، في الجولة الثانية من بطولة كأس الخليج العربي . وقد انتهت بفوز كبير للأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد للعين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *