الرئيسية / اسعار الموبايلات / مواصفات هاتف Huawei P9 Lite وسعرة في مصر والسعودية

مواصفات هاتف Huawei P9 Lite وسعرة في مصر والسعودية

تستمر شركة هواوي في ابهار جميع مستخدميها و محبي هواتفها المحمولة في اصدار العديد من الهواتف المختلفه التي تقوم بدورها بالاحتواء علي مجموعه من الامكانيات و المواصفات  المتنوعه التي يحتاج اليها الجميع و تحرص علي ان تكون متنوعه و ايضا تكون  متميزة عن الجميع في تصميمها و ايضا تكون مختلفة حيث ان شركة هواوي تتميز بان تصميم هواتفها من الخارج رائعه للغاية و قمة في الاناقة و الشياكة ايضا ، و يحرص الجميع علي اقتناء الهواتف الخاصه بها التي تقوم باصدارها من بين حين و اخر ، و من المعتاد و المتداول ان تقوم الشركة في كل عام بطرح مجموعه من هواتفها سواء كانت مرتفعة المستوي او اجهزة امكانياتها منخفضة حتي تتلائم مع جميع الازواق .

مواصفات هاتف Huawei P9 Lite

و فيما يخص جميع المواصفات  المختلفة التي قامت شركة هواوي بطرحها في هذا الهاتف و التي تم الاعلان عنها فستظنقوم بعرضها للجميع ،  وعلي الرغم من ان ذلك الهاتف لم يتم عرضه في الاسواق المصرية بعد ، الا اننا سنحرص علي ان نعرض جميع المواصفات الخاصه بذلك الهاتف لكل من ينوي ان يشترية فزر نزولة في الاسواق المصرية .

  • اولا جميع المواصفات الخاصه بشاشة ذلك الهاتف ، و جميع ما يتعلق بها من مواصفات و حجم و دقة ايضا فيصل حجم شاشة الهاتف الي 5.2 بوصة ، و انا فيما يتعلق بهدد الالوان التي تقوم الشاشة بدعمهارفيقوم بدعم اكثر من 16 مليون لون ، و اما جميع المعلومات المتعلقة بكثافة الشاشة فيصل الكثافة الي 424 نقطة في البوصة الواحدة .
  • و يقوم ذلك الهاتف بدعم مجموعه من التنبيهات و تلك التنبيهات من النوع ويف و ايضا من النوع ام بي ثري ، و يقوم الهاتف بدعم مكبر للصوت حتي يتم سماع الاصوات بشكل اعلي .
  • و ياتي الحديث الان عن جميع ما يتعلق باكاميرا و مواصفاتها ايضا فقد تم الاعلان ان الكاميرا الامامية الخاصه بهذا الهاتف تصل الي ثمانية ميجا بيكسل ، و انا فيما يتعلق بكاميرا تلك الهاتف الخلفية فيصل دقتها الي 13 ميجا بيكسل .
  • يقوم كاميرا  ذلك الهاتف بالكشف عن المواقع الجغرافية و من الممكن ان يتم تركيزها علي اي مكان بالوجه ، و اما جميع ما يتعلق بنظام التشغيل الخاص بة فهو يعمل بنظام تشغيل اندرويد من النوع المارشميلو احدث اصدار للاندرويد .
  • سرعة ذلك المعالج يحتوي الهاتف علي معالج سريع للغاية حيث انه هو ثماني النواة .
  • و اما جميع ما يتعلق بذاكرة ذاك الهاتف الداخلية فتصل الذاكرة الداخليه الخاصه بة الي 16 جيجا بايت .
  • اما فيما يتعلق بمساحة الرامات الخاصه بالهاتف فتصل مساحتها الي هناك اصدارين من هذا الهاتف اصدار تصل مساحة راماتة الي 2 جيجا ، و انا فيما يتعلق بالاصدار الاخر تصل مساحة راماتة الي 3 جيجا .
  • يمكن ذلك الهاتف جميع المستخدمين من القيام بزيادة المساحة التخزينية الخاصه بهم ، و ذلك من خلال تركيب كارت ذاكرة و تصل مساحة ذلك الكارت الي 228 جيجا بايت .
  • يقوم ذلك الهاتف بدعم تقنية الجي بي ار اس لتحديد المواقع بكل سهولة و يسر .
  • و اما فيما يخص مجموعه الالوان التي تم اصدار ذلك الهاتف بها فهي غير مذكورة بعد .
  • و ياتي الحديث اخيرا حول سعة البطارية الخاصه بذلك الهاتف و قدرتها علي الدوام الي فترات اطول  فتصل سعة البطارية الخاصه بذلك الهاتف الي 3000 مللي امبير منا يضمن وقت اطول في التشغيل .

اما بالنسبة لما يتعلق بالسعر فلم يتم تحديد اي معلومات عن سعر ذلك الهاتف .

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *