الرئيسية / اخبار الاقتصاد / اسعار الدهب اليوم الخميس 8/9/2016 في محلات الصاغة وارتفاع ملحوض في الاسعار
الجنيه المصري
حالة ارتفاع

اسعار الدهب اليوم الخميس 8/9/2016 في محلات الصاغة وارتفاع ملحوض في الاسعار

حيث نرصد لكم سعر الذهب اليوم في مصر وبمحلات الصاغة ، حيث ان اسعار الدهب اليوم الخميس الموافق 8 سبتمبر 2016 فان المعدن الاصفر في بداية تعاملاتة شهدحالة من الارتفاع في الاسعار بمختلف العيارات في سوق الصاغة المصرية وذلك مقابل الجنيه المصري وعيار الذهب 21 وهو الاكثر استخداماً يواجه حالة من الارتفاع .

اسعار الدهب اليوم

اسعار الدهب اليوم  ويواجه السوق وسط حالة الارتفاع الشديدة في سعر الذهب اليوم عزوف واضح من قبل المواطنين عند بيع وشراء المعدن الاصفر ، في محلات الصاغة المصرية ويرجع سبب الارتفاع الشديد في الاسعار ارتفاع سعر الدولار الامريكي امام الجنيه المصري .

وان اسعار الدهب اليوم تواصل حالة من الارتفاع في مصر وحالة استقرار ملحوظة بمحلات الصاغة المصرية و استقرار في سعر الذهب بمختلف العيارات ، حيث ان الذهب والدولار مرتبط ارتباط وثيق باسعار الدولار امام الجنيه المصري بالسوق السوداء .

حيث ارتفع سعر الذهب بقيمة عشرة جنيهات بداية التعاملات امس الاربعاء ليصل سعر الذهب عيار 21 الي 475 جنيه ، وبذلك يكون حقق اعلي مستوي في خلال الستة اشهر ، ومن جهة اخري فقد سجلت الاوقية 1352 دولار امريكي ، وقدر الارتفاع ليصل الي 20 دولار عن يوم الثلاثاء .

وعن اسعار الدهب اليوم الخميس 8 سبتمبر 2016 فقد صرح رئيس شعبة الذهب بالغرفة التجارية وصفي آمين قائلاً بان الارتفاع في اسعار الذهب سوف يؤثر علي السوق في فترة العيد واشار بان الاستمرار في الارتفاع الشديد في سعر الذهب مرتبط بالارتفاع بالسعر العالمي للذهب .

وعن اسعار الدهب اليوم فقد اطلق مجموعة من الشباب حملة عن التخلي عن شراء شبكة عند الزواج وذلك لمواجهة حالة الارتفاع الشديد في اسعار الذهب .

قائمة عن  اسعار الدهب اليوم الخميس 8-9-2016

  • سعر بيع عيار 12 قيمة 264 جنيها.

  • سعر بيع عيار 14 قيمة 308 جنيها.

  • سعر بيع عيار 18 قيمة 396 جنيها.

  • سعر بيع عيار 21 قيمة 462 جنيها.

  • سعر بيع عيار 22 قيمة 484 جنيها.

  • سعر بيع عيار 24 قيمة 528 جنيها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *