الرئيسية / اخبار مصر / وزير التموين الجديد يحضر إجتماع الحكومة الأسبوعى اليوم لمناقشة ضبط اسعار السلع

وزير التموين الجديد يحضر إجتماع الحكومة الأسبوعى اليوم لمناقشة ضبط اسعار السلع

قام وزير التموين الجديد , اللواء محمد على الشيخ , صباح اليوم الخميس , بالمشاركة فى حضور إجتماع الحكومة الإسبوعى الذى ترأسه اليوم المهندس شريف إسماعيل , رئيس مجلس الوزراء .

وكان اللواء محمد على الشيخ قد قام بتأدية اليمين الدستورية , أمس الأربعاء , بمقر رئاسة الجمهورية أما الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى .

كما وصل وزير التموين والتجارة الداخلية الجديد , اللواء الشيخ , صباح اليوم الخميس , إلى مقر مكتبه بديوان عام الوزارة فى تمام الساعة السابعة صباحاً .

حيث يعد اليوم هو يوم العمل الأول له بعد أن تعرف , أمس , على القيادات ممثلى وسائل الإعلام بالوزارة وعقده لقاءاص مع اللواء أحمد تيمور لمعرفة الملفات المفتوحة قبل حلول عيد الأضحى المبارك .

كما عقد الوزير , صباح اليوم , إجتماعاً مع جميع قيادات الوزارة من أجل الإطلاع على جميع الملفات المطروحة حالياً فى الوزارة , والتى فى مقدمتها العمل على توفير السلع الإستراتيجية بأسعار مخفض ومناسبة للمواطنيين فى جميع المنافذ الحكومية .

حيث تشهد العديد من المنافذ الحكومية خلال الوقت الراهن العديد من الأزمات التى على رأسها نقص المعروض وإرتفاع أسعارر بعض السلع الغذائية الهامة من أبرزها الأرز والسكر .

كما تطرق الإجتماع إلى مناقشة الوزير الإستعدادات والتدابير التى إتخذها كلا من عاطف سعد، رئيس قطاع مكتب الوزير وحمدى علام رئيس قطاع الرقابة والتوزيع، وممدوح عبد الفتاح رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، وأحمد يوسف نائب رئيس هيئة السلع التموينية .

وذلك بالتزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك , حتى يتم توفير كافة السلع الغذائية التى يبحث عنها المواطن بأسعار مخفضة , بالإضافة غلى طرح اللحوم والدواجن الطازجة والمستوردة.

ومن المعروف أن وزير التموين الجديد , اللواء محمد على الشيخ , قد تولى هذا المنصب خلفاً للدكتور خالد حنفى الذى تقدم بإستقالته عقب قضية فساد القمح التى تم الإعلان عنها مؤخراً وإستجوابة بالبرلمان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *