الرئيسية / اخبار العالم / الامارات اليوم المعاشات إطلاق 5 خدمات ذكية جديدة عبر البوابة الالكترونية
المعاشات
حمدان بن راشد آل مكتوم

الامارات اليوم المعاشات إطلاق 5 خدمات ذكية جديدة عبر البوابة الالكترونية

تراس اليوم الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم الأجتماع الرابع وهو حاكم دبي ورئيس مجلس ادارة الهيئة العامة بالمعاشات والتأمينات الخدمة الجديدة البوابة الالكترونية ويكون ذلك هو الاجتماع الرابع في عام 2016 والذي قد عٌقد بمقر ديوان سمو الشيخ حمدان بين راشد آل مكتوم .

 البوابة الالكترونية

حيث بدا سمو الامير الاجتماع بالترحيب الشديد لأعضاء المجلس وتمني لهم التوفيق والنجاح في اعمالهم وبدأ المجلس ، بمناقشة جدول الاعمال وقد صدق علي محضر الاجتماع السابق وقد اطلع علي بعض الاجراءت التي تم اتخذها من جهة ادارة الهيئة بخصوص تنفيذ القرارت الصادرة منه .

وان الشيخ آل مكتوم قد قام بإعتماد التوصيات والقرارات الصادرة من للجنة المنبقة عنة وايضاً ناقش مواضيع أخري مدرجة ضمن جدولة الأعمال التي اتخذها بشأن تلك القرارات المناسبة للاجتماع .

البوابة الالكترونية وقد اطلع من خلال المجلس علي الخطة التي اطلقتها اليهئة وهي الخمسة خدمات الجديدة التي اطلقت علي البوابة الالكترونية في نهاية هذا الشهر الحالي ومن ابرزها خدمة لطلب شهادة المعاش ، والتي تعطي الفرصة لأصحاب المعاشات ومن المستحقين طلب لإصدار شهادة معاش من قبل هيئة المعاشات عن طريق البوابة الالكترونية .

وتلك الخدمة التي توفرها الهيئة تعمل علي توفير خدمات اخري وهي طلب التسجيل لأصحاب الاعمال والمنشأة ، وايضاً من ضمن الخدمات التي تقدمها البوابة طلب التسجيل للمؤمن عليهم من المواطنين العاملين في الدولة بأي مكان بدول مجلس التعاون واصدار التقارير المخالفة في المنشأة .

والجدير بالذكر فان الهيئة قد سبق وان اطلقت بالمرحلة الاولي ضمن خطة التحول الالكتروني سته خدمات ذكية اخري وفي نهاية العام الحالي فهي تعمل علي اطلاق ثلاثة خدمات اخري وبذلك يصل عدد الخدمات المقدمة 14 خدمة من البوابة الالكترونية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *