الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 8/9/2016 : الفريق يواصل استعداده للقاء أوساسونا ومستجدات أزمة أديداس
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 8/9/2016 : الفريق يواصل استعداده للقاء أوساسونا ومستجدات أزمة أديداس

يواصل اليوم فريق ريال مدريد ، مرانه الصباحي استعداداً لاستئناف مبارياته بمسابقة الدوري الإسباني ، حيث سيخوض في السبت المقبل ثالث جولاته في الليجا أمام فريق أوساسونا بملعبه سانتياجو برنابيو . واليوم هو ثاني أيام انضمام لاعبي الفريق الدوليين للملكي ، بعد انتهائهم جميعاً من لقاءات منتخباتهم ، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2016 بروسيا . على أن يكون الثلاثي كاسيميرو ومارسيلو ورودريجيز ، هما آخر الدوليين الذين سيلتحقون بتدريبات الفريق ، وذلك بسبب انتهاء تصفيات منتخباتهما البرازيلي والكولومبي ( رودريجيز ) ، فجر أمس الأربعاء .

آخر أخبار التدريبات

وقد خاض الثنائي إيسكو وكوينتراو تدريبات منفردة ، أما بيبي وفاران فقاما بالأمس بالتدرب في صالة الألعاب البدنية . واستمر انضمام بعض لاعبي فريق الرديف فران رودريجيز وسانشيز وألبارو تيخيرو ، في التمرن مع الفريق الأول .
وعاد الثنائي فرانسيسكو ألاركون “إيسكو” وفابيو كوينتراو تدريبات خاصة في الوقت الذي تواجد فيه كل من المدافع الفرنسي رافائيل فاران البرتغالي بيبي داخل صالة الألعاب البدنية . وقد يشهد لقاء السبت المقبل دفع المدير الفني للفريق زيدان ، بنجم الفريق كريستيانو رونالدو ، بعد عودته من جديد للتدريبات الجماعية ، أما موقف بنزيما من المشاركة فغير محدد حتى الآن .

مستجدات أزمة أديداس

لازالت الأزم التي أثيرت بين ريال مدريد والشركة الرياضية ” أديداس ” مستمرة ،  بعدما وقعت الأخيرة مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بعقد كبير تبلغ قيمته 96 مليون يورو ، بينما عقدها مع الملكي قيمته 40 مليون يورو فقط . الأمر الذي أغضب إدارة الريال كثيراً ، من عدم تقدير ” أديداس ” للنادي ، وتترقب شركة ” نايكي ” تلك الخلافات لتدخل بعرض لرعاية الملكي بحوالي 120 مليون يورو ، في انتظار ما ستققوم به ” أديداس ” .

وقد كشف إدواردو إندا رئيس تحرير صحيفة ” داريو أوك ” تفاصيل الأزمة قائلاً :

ريال مدريد لديه عقد مع أديداس ، لكنه وجد أن مانشستر يونايتد وقع عقداً ضخماً مع نفس العلامة التجارية . الريال غير راض على الإطلاق عن هذا الوضع لأنه فاز في دوري أبطال أوروبا ، بينما مانشستر يونايتد لم يفز بأي شيء . نايكي تريد الانخراط مع ريال مدريد ، وهي على استعداد لتقديم 120 مليون يورو في العام الواحد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *