الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم الخميس 8/9/2016 : الأهلي يعود فجراً من الدوحة والحشان خارج حسابات الشباب
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم الخميس 8/9/2016 : الأهلي يعود فجراً من الدوحة والحشان خارج حسابات الشباب

نقدم لكم أهم أخبار الدوري السعودي اليوم ، وتحديداً أنديته ، فالمسابقة متوقفة بسبب انشغال منتخب السعودية بخوض لقاءاته بالتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2016 بروسيا .  وبعدما انتهى الأخضر من خوض أولى جولتيه في التصفيات ، بدءت عودة لاعبي الفرق الدوليين من ماليزيا ، للانصمام لمعسكرات أنديتهم . حيث يسعى كل فريق للقيام بفترة إعداد جيدة ، قبيل استئناف دوري جميل ، وهو ما سنوضحه في الأخبار التالية .

الأهلي السعودي في إجازة

بعدما اختتم فريق الأهلي معسكره الإعدادي بمدينة الدوحة بقطر يوم أمس الأربعاء ، قام المدير الفني للفريق البرتغالي جوزيه جوميز ، بمنح لاعبيه راحة سلبية لمدة 5 أيام من التدريبات ، على أن تستأنف يوم الثلاثاء المقبل وهو ثاني أيام عيد الأضحى المبارك . ومن المنتظر أن تصل بعثة الأهلي اليوم فجراً لمدينة جدة السعودية ، بعد معسكر خاض فيه الفريق وديتين . إحداهما كانت أمام فريق الغرافة القطري أمس ، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد ، أحرزهما أسامة الزبيدي ومحمد أمان . والأخرى كانت أمام فريق الجيش القطري يوم الأحد الماضي ، واستطاع الفريق الفوز فيها بثلاثة أهداف نظيفة .

القحطاني ينقذ ودية الهلال 

استطاع قائد فريق الهلال السعودي ياسر القحطاني ، إنقاذ ودية فريقه أمام الجيش القطري ، حينما مكن الهلال من التعادل مع الجيش في الوقت بدل الضائع ، في المباراة التي انتهت نتيجتها بالتعادل 3-3 .

الحشان خارج حسابات الشباب 

أبلغت إدارة فريق الشباب السعودي لاعبها سيف الحشان ، بالرحيل عن الفريق والبحث له عن ناد آخر ، بعدما أخرجه من حساباته المدير الفني للفريق سامي الجابر . الحشان صاحب ال 26 عاماً ، تعرض لإصابة القطع في الرباط الصليبي بعد شهرين من انضمامه للشباب ، وهو ما جعله طوال الموسم بعيداً عن المشاركة مع الفريق  ، ليتمكن من لعب مباراتين فقط طوال الموسم . يذكر إن الحشان يسعى لضمه ، ناديي الباطن السعودي وآخر كويتي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *