الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري الإماراتي اليوم الخميس 8/9/2016 : الوحدة والظفرة يسعيان اليوم للفوز في كأس الخليج العربي
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم "

أخبار الدوري الإماراتي اليوم الخميس 8/9/2016 : الوحدة والظفرة يسعيان اليوم للفوز في كأس الخليج العربي

ملخص اليوم لأخبار الدوري الإماراتي ، سيكون عن أخبار الفرق المتواجههة في مسابقة كأس الخليج العربي الإماراتي للمحترفين لكرة القدم . فاليوم ستستكمل لقاءات الجولة الثانية من البطولة بمباراة هامة ، وسنقدم لكم موجزاً لنتائج يوم الأربعاء ، في نفس البطولة .

الوحدة الإمارتي يواجه الظفرة الإمارتي في الكأس

يلتقي اليوم الخميس الوحدة مع الظفرة في كأس الخليج ، وقد استعد الثنائي لمواجهتهما التي يريد فيها كل فريق تحقيق اللفوز على الآخر . وكان للمدير الفني لكل فريق تصريحاته ، حول مستوى فريقه وأهمية المباراة له . ولنبدأ من خافيير أجيري المدير الفني لفرق الوحدة ، والذي أكد أهمية اللقاء ، بعد حصوله على نقطة واحدة فقط بالجولة الأولى من البطولة ، عقب التعادل مع فريق الجزيرة الإماراتي . لذا يسعى أجيري لتعويض نتيجة اللقاء الأول ، بالفوز اليوم على الظفرة .

وبالنسبة لموقف الوحدة في المجموعة ، أوضح :

حقق الظفرة والوصل الفوز في أولى مواجهتيهما بالمجموعة، وإذا أردنا التأهل للدور المقبل، علينا تحقيق الفوز لننافس على صدارة المجموعة، خاصة أن المباراة ستقام على ملعبنا وبين جماهيرنا، وسيتم إدخال بعض التعديلات على التشكيل الذي سنخوض به اللقاء، وأتمنى أن يحصل كل اللاعبين على الفرصة في المشاركة .

وعن تفسيره لنتيجة مباراة الجزيرة ، تحدث أجاي عن هذه الأسباب  :

أثرت حرارة الجو نوعاً ما على أداء اللاعبين بشكل عام في مباراة الجزيرة الأخيرة، خاصة أن الفريقان يلعبان كرة قدم مفتوحة تستنفذ الكثير من الجهد من اللاعبين، فبدا الإرهاق عليهما في آخر زمن اللقاء، ولكن بالطبع مع تحسن الجو في الفترة القادمة سيتحسن الأداء البدني . فالديفيا لاعب مهم بالنسبة لنا، وقرار الطرد لم يكن موفقاً، وغياب اللاعب مؤثر، ولكننا سندفع بالبديل الجاهز في اللقاء .

وعلى صعيد فريق الظفرة فقد تمنى مدربه السوري محمد قويض ، فوز فريقه بالمباراة ، استمراراً لنتائج الجيدة التي يحققها الظفرة والأداء الطيب الذي كان خلال أول جولاته بالكأس . وأشار لامتلاك خصمه الوحدة قوة في خط هجومه بلاعبه تيجالي وخط وسطه بإسماعيل مطر . لكنه أوضح بعض المشاكل الفنية للوحدة ، والتي يرغب في أن يستغلها لاعبو فريقه ، حيث قال :

الوحدة لديه مشاكل في خطه الخلفي، وكانت واضحة من خلال مباراة الجزيرة في الجولة الأولى للكأس، والتي تقدم فيها الوحدة بهدفين في الشوط الأول، ثم استقبلت شباكه هدفان في الشوط الثاني، مما يشير إلى إمكانية الوصول لمرماه .

الوصل يفوز على حتا في الكأس

استطاع فريق الوصل الإماراتي الفوز على فريق حتا بهدفين نظيفين ، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى بطولة الكأس . بتلك النتيجة تصدر الوصل مجموعته ، بعدما تمكن من تحقيق ثاني انتصار له ، ليصبح لديه 6 نقاط ، بينما على الجانب الآخرر خرج حتا دون أي رصيد من النقاط ، وحقق ثاني هزيمة له بالبطولة . وقد عبر الأرجنتيني رودولفو أرواباريناالمدير الفني للوصل ، عن سعادته بالنتيجة وبأداء لاعبيه ، قائلا ً :

لعبنا أمام فريق لا يقوم بالضغط، ويعتمد على الهجمات المرتدة، واحتجنا لنقل الكرة بسرعة لبناء الهجمات. نتيجة المباراة مهمة وأداء اللاعبين جيد، وما زال أمامنا الكثير من العمل مع الفريق .

الأهلي يسحق العين في الكأس

تمكن فريق الأهلي الإماراتي من سحق منافسه العين الإمارتي في ثاني جولات كأس الخليج ، بالفوز عليه ب 5 أهداق مقابل هدف . أحرز أهداف الأهلي كلا من رودريجو وحبييب الفردان ووليد حسين وأسامواه جيان وريبيرو ، بينما سجل هدف العين الوحيد كايو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *