الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الخميس 8/9/2016 : الفريق يستعد لساسولو وبيانيتش جاهز واهتمام بضم دراميان
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الخميس 8/9/2016 : الفريق يستعد لساسولو وبيانيتش جاهز واهتمام بضم دراميان

نستهل ملخص أخبار يوفنتوس ، بمواصلة الفريق لليوم الثاني على التوالي تدريباته في فينوفو ، بعد انضمام معظم لاعبيه الدوليين ، عقب انتها مشاركاتهم مساء أول أمس الثلاثاء مع منتخبات بلادهم ، في التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2016 . ويستعد اليوفي الفترة الحالية ، لاستئناف جولات مسابقة الدوري الإيطالي ، بلقاءه مع فريق ساسولو المقرر يوم الأحد المقبل .

بيانيتش يؤكد جاهزيته

أكد لاعب وسط الفريق ميراليم بيانيتش ، إنه جاهز للعب مع الفريق في الفترة القادمة . وبعد مشاركته في فوز منتخبه البوسني ب 5 أهداف نظيفة على منتخب الهرسك ، بالتصفيات المؤهلة للمونديال ، أعرب اللاعب عن تحسن حالته ، بعد معاناته من مشاكل بدنية ، خلال أول مباراتين بالكاليتشو . وأضاف :

سنواجه ساسولو ثم إشبيلية، المباراتين مهمتين، ما نريده هو مواصلة الانتصارات مثلما حدث في الموسم الماضي دون نسيان دوري أبطال أوروبا، نتطلع للأمام وسنرى .

الاهتمام بضم دراميان

الصحيفة الإيطالية ” توتو سبورن ” أكدت أن اليوفي ، يسعى لضم الجناح الأيمن لمانشستر يونايتد دارميان في الصيف القادم على سبيل الإعارة . وأشارت لصعوبة إتمام هذه الصفقة ، بالرغم من جلوس اللاعب على دكة الاحتياطي في الشياطين الحمر بعد تألق زميله فالنسيا . يذكر إن صاحب ال 24 عاماً ، انضم للمان يونايتد من نادي تورينو الإيطالي في الموسم الماضي .

يوفنتوس الأكثر صرفاً لرواتب اللاعبين

نشرت صحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” إحصائية عن الأندية الإيطالية الأكثر جفعاً للرواتب على صعيد اللاعبين . وقد تصدر اليوفي القائمة ، حيث يدفع النادي رواتب للاعبيه تقدر قيمتها سنوياً بمبلغ 145 مليو يورو . بينما يأتي نادي إنتر ميلان في المركز الثاني ، بدفعه لحوالي 120 مليون يورو سنوياً ، بينما احتل روما المرتبة الثالثة بمبلغ 92 مليون يورو .

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *