الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الخميس 8/9/2016 : روديجير يعود للتدريبات والتجديد لسباليتي وتصريحات لبيروتي
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الخميس 8/9/2016 : روديجير يعود للتدريبات والتجديد لسباليتي وتصريحات لبيروتي

في إطار خدمتنا اليومية لتقديم أخبار روما الإيطالي ، نواصل نشر ملخص أهم ما يدور في النادي الإيطالي . ونبدأ من تدريبات الفريق ، والتي يستعد بها لاستئناف مسابقة الكاليتشو ، حيث سيواجه الذئاب يوم الأحد المقبل فريق سامبدوريا على ملعب الأولمبيكو . وبالنسبة لآخر أخبار اللاعبين والمدير الفني للفريق ، فنسردها في السطور القادمة .

روديجير يعود

بدأ لاعب الفريق الألماني أنطونيو روديجير في العودة من جديد للتدريبات ، بعد غياب مدته 3 أشهر بسبب إصابته في أربطة الركبة ، التي تعرض لها خلال مشاركته في تدريبات منتخبه الألماني ، قبيل بدء بطولة يورو 2016 .يأتي ذلك بعدما خضع روديجير للعديد من الفحوصات الطبية ، والتي طمأنت الجهاز الفني لإمكانية عودة اللاعب ، والتي بدأت بالفعل منذ أمس من خلال قيامه بلعب الكرة . لكن روديجير لن يشارك في التدريبات الجماعية ، بل سيتمرن بشكل منفرد وسيحتاج لفترة شهر تقريباً حتى يتمكن من مشاركة زملائه في التدريبات .

رئيس روما يتحدث عن التجديد لسباليتي

وبالنسبة لمفاوضات التجديد مع المدير الفني للفريق لوتشيانو سباليتي ، فقد أكد رئيس النادي جميس بالوتا سعي النادي نحو التمديد معه . وفي تصريحات له عبر الصحيفة الإيطالية ” لاجازيتا ديلو سبورت ” ، قال بالوتا :

موقفنا لم يتغير، أنا ولوتشيانو على نفس الموجة، لا توجد مشاكل”.

يذكر إن عقد سبالتي مع الذئاب سينتهي مع النادي في صيف العام المقبل ،  وموقف إدارة النادي لم يتغير بالنسبة لرغبتها في التجديد ، بالرغم من النتائج السلبية الأخيرة للفريق ، ولعل أبرزها الخروج من مرحلة الملحق الأوروبي المؤهل لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا ، بعد الخسارة من بورتو البرتغالي في مجموع لقائي الذهاب بنتيجة 4-1 .

تصريحات بيروتي 

في مقابلة له مع الموقع الرسمي للنادي ، تحدث لاعب الفريق الأرجنتيني دييجو بيروتي عن مشواره الكروي وفترة بدء ممارسته للعبة . فقد أكد إن مواطنه ريكيلمي ، هو من حاول تعلم منه كرة القدم لأنه كان الأفضل من وجهة نظره ، وأضاف :

ريكيلمي كان اللاعب الذي يعجبني كثيرًا عندما بدأت أمارس كرة القدم وحاولت التعلم منه. كنت أشجعه عندما كنت صغيرًا، ريكيلمي كان يلعب في بوكا جونيورز وفاز بكل شيء خلال مسيرته .

ثم تطرق في حديثه عن ريكيلمي لنادي ريال مدريد ومعقله سانتياجو برنابيو ، مفضلاً هذا الملعب عن باقي الملاعب ، قائلاً :

سانتياجو بيرنابيو هو الملعب الأفضل بالنسبة لي. عندما تنزل إلى أرض الملعب وتنظر لأعلى، يبدو أنه ليس لديه حدود، الأمر أشبه بالجنون. لعبت هناك مع إشبيلية وروما. أيضا اللعب على أولد ترافورد (ملعب مانشستر يونايتد) كان أمرا جيدا، ولكن برنابيو يعد شيئا آخر تابعته أيضًا عندما انتقل للعب في أوروبا .

وعن المباراة المضلة لصاحب ال 29 عاماً ، قال بيروتي :

المباراة المفضلة بالنسبة لي التي أحرزت فيها هدفي الأول مع إشبيلية. كانت أمام ديبورتيفو لاكورونيا وجاء الهدف في الدقيقة 92. كنا متعادلين بدون أهداف وساهم هذا الهدف في تأهلنا مباشرة لدوري الأبطال في الموسم التالي. سجلت الهدف بالرأس وكان إحساسي لا يوصف ولن أنساه أبداً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *