الرئيسية / اخبار الرياضة / الزمالك والوداد البيضاوي يلتقيان علي استاد برج العرب رسمياً
الزمالك يحظر السوشيال ميديا على لاعبيه قبل نهائي إفريقيا
فريق الزمالك

الزمالك والوداد البيضاوي يلتقيان علي استاد برج العرب رسمياً

تلقى الزمالك خطاباً رسمياً من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” الكاف ” ، يفيد بإقامته مباراته في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا مع الوداد البيضاوي المغربي ، على استاد برج العرب بالاسكندرية يوم 16 سبتمبر في الثامنة مساءاً . يأتي ذلك بعدما كان الأبيض قد حصل على موافقة الجهات الأمنية بخوض لقاءه مع الوداد على برج العرب ، بعدما طلب تغيير ملعبه بتروسبورت .

أما بالنسبة لاستعدادات الفريق لهذا اللقاء الهام ، فقد قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة مؤمن سليمان ، أن يكون بعد غد الجمعة ، هو موعد انضمام اللاعبين الدوليين لمعسكر الأبيض المغلق ، والمقام بأحد فنادق التجمع الخامس . الدوليون سيعودون من جوهانسبرج بعد انتهاء لقاء الفراعنة الودي مع منتخب جنوب إفريقيا ، فجر غد الخميس .

يذكر إن ثمانية لاعبين من الزمالك ، هم الذين تواجدوا ضمن معسكر المنتخب ضمن استعداداته للتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا ، وهم باسم مرسي وطارق حامد وأحمد الشناوي وعلي جبر وإبراهيم صلاح ومصطفى فتحي وإسلام جمال وأحمد دويدار .

وقد منح سليمان للاعبين المتواجدين في المعسكر بشكل حالي ، راحة سلبية من التدريبات غد الخميس . ثم سيخوض الفريق وديته الثانية بالمعسكر يوم الجمعة ، أمام فريق وادي دجلة على استاد بتروسبورت ، بعدما لعب وديته الأولى يوم الثلاثاء الماضي أمام فريق الشرقية ، والتي انتهت بفوز الأبيض ب 3 أهداف مقابل هدف .

ويوم السبت المقبل سيكون ختام معسكر الأبيض ، ثم يأخذ الفريق يوم وقفة عيد الأضحى المبارك الأحد راحة من المران . لتعود التدريبات من جديد يوم الإثنين أول أيام العيد ، يعقبه الثلاثاء مساءاً دخول الفريق في معسكر آخر مغلق بالاسكندرية ، يستمر حتى يوم لقاء الوداد الرسمي الجمعة من نفس الأسبوع .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *