الرئيسية / اخبار الرياضة / حمودي يحسم مصيره خلال الساعات المقبلة بين الزمالك والباطن
حمودي يحسم مصيره خلال الساعات المقبلة بين الزمالك والباطن
اللاعب أحمد حمودي

حمودي يحسم مصيره خلال الساعات المقبلة بين الزمالك والباطن

يحسم لاعب فريق الزمالك وبازل السويسري سابقاً أحمد حمودي ، مصيره خلال الساعات المقبلة ، بين العودة لنادي الزمالك أو الاحتراف الخارجي بالانتقال إلى فريق الباطن السعودي . فبعدما فسخ نادي بازل التعاقد مع صانع ألعاب الأبيض ، مقابل 180 ألف يورو تحملها حمودي ، من أجل الفسخ بالتراضي بين الطرفين ، سيبحث اللاعب عن وجهته المقبلة .

حيث كان الزمالك قد دخل في مفاوضات سابقة مع بازل ، لعودة اللاعب له بصفة نهائية ، بعد انتهاء فترة إعارته بالسويسري . لكن قرار بازل بفسخ عقده مع حمودي ، ثم انتشار أنباء تفيد بدخول الأهلي في مفاوضات لضمه خلال الصيف ، جعلت الأبيض يتراجع عن فكرة انضمام اللاعب للفريق . وبعدما صرف الأحمر نظره عن التفاوض مع اللاعب ، أعاد الزمالك فكرة التفاوض معه بمقابل مادي أقل ، خاصة في ظل السقف المادي الموضوع من قبل الإدارة والذي لن تتخطاه في أي صفقة للفريق ، وهو ما كان سيوافق عليه حمودي في المفاوضات التي يتولاها مدير التسويق بالنادي خالد رفعت ، مع وكيل أعمال اللاعب يحيى علي .

لكن نادي الباطن السعودي والذي يقوده فنياً المصري عادل عبد الرحمن تقدم منذ فترة قريبة ، بعرض للحصول على خدمات اللاعب ، وبمقابل مادي يعد ضعف ما سيحصل عليه حمودي حال انتقاله للزمالك . من هنا سيحدد اللاعب وجهته خلال ساعات ، إذا ما رأى عدم جدية مفاوضات الأبيض معه ، فسيكون أقرب للعب في صفوف الباطن .

أما فكرة أن ينتقل اللاعب لأي ناد كترانزيت حتى ينضم لناد أكبر ، مرفوضة من حمودي . فهو يمتلك عدة عروض منها عرض نادي الاتفاق السعودي المنضم له حديثاً لاعب الأبيض محمد كوفي ، لكن العرض الأبرز فيها من قبل نادي الباطن . كما أن حمودي في حال فشل انضمامه للزمالك ، فسيسعى نحو الاحتراف في أحد الدوريات الأوروبية ، وهو ما سوف يتاح عبر اللعب في صفوف الباطن ، كبوابة انتقال لأوروبا .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *