الرئيسية / اخبار الرياضة / الأهلي يلتقي اليوم بفريق الشمس في أولى وديات معسكر أكتوبر
الأهلي يتلقى عرضاً من الصفاقسي التونسي لإقامة ودية
فريق الأهلي " صورة أرشيفية "

الأهلي يلتقي اليوم بفريق الشمس في أولى وديات معسكر أكتوبر

سيخوض الأهلي اليوم في تمام الساعة السادسة مساءاً ، أولى وديات المعسكر الإعدادي المغلق بمنطقة 6 أكتوبر ، حيث سيلاقي فريق الشمس على استاد مختار التتش بالجزيرة . وكان موعد تلك المباراة الودية قد أحيط بسرية تامة في البداية خشية حضور جماهير أولتراس أهلاوي ، وتجديد ما فعلوه في اللاعبين من اعتداء عليهم واقتحام لمران الأحمر وأحداث شغب ، حدثت في وقت سابق بعد الخروج من دوري الأبطال .

ومن خلال هذه الودية سيستكشف حسام  البدري المدير الفني الجديد للأحمر ، ما طبقه في حصصه التدريبية للاعبين ، منذ انعقاد معسكر الإعداد يوم الإثنين الماضي . حيث قام اللاعبون بتدريبات استشفائية للعودة بحالة بدينة ولياقة تامة ، تحت إشراف مخطط الأحمال البدنية للفريق التونسي أنيس الشعلاني . كذلك سينظر البدري في مدى اندماج عناصر الفريق القديمة والحديثة ، لوضع تصور لشكل الفريق فنياً الفترة المقبلة .

وتأتي الودية أيضاً كتدريب للفريق استعداداً للموسم الجديد من الدوري المصري ، والذي سيستهله الأهلي بلقاء قوي صعب مع فريق الإسماعيلي ، سيعقد يوم 17 من الشهر الجاري . وسوف تقوم قناة النادي بنقل مباراته اليوم أمام الشمس . يذكر إن البدري ق أعلن أيضاً عن وديته الثانية في المعسكر ، والتي ستكون أمام فريق الشرقية الصاعد حديثاً للدوري الممتاز هذا الموسم ، على أن يكون موعدها يوم السبت المقبل .

وقد قرر حسام البدري أن تكون تدريبات الفريق بعد لقاء الشمس مساء اليوم ، على فترتين صباحية ومسائية ، من أجل التركيز على الناحيتين البدنية والفنية للاعبي الفريق قبيل لقاء السبت مع الشرقية . أيضاً ستشهد تديبات الأحمر في الغد عودة الثنائي أحمد حجازي ، وجونيور أجاي للتدريبات الجماعية .

حيث سيخضع حجازي لفحص طبي للتأكد من تعافيه بشكل تام من إصابة التمزق في العضلة الضامة ، والتي قام على إثرها بعمل برنامج تأهيلي للعلاج . أما المهاجم النيجيري ، فسيقوم بعمل تدريبات منفردة بإشراف الشعلاني ، من أجل تجهيزه للموسم الجديد . وبالنسبة للثنائي رامي ربيعة ومروان محسن ، فسسافران نهاية هذا الأسبوع إلى ألمانيا ، للقيام ببعض الفحوصات الطبية هناك ، بعد معاناة الأول من تآكل في غضروف الركبة، والثاني من آلام بالحوض .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *