الرئيسية / اخبار الرياضة / اتحاد الكرة يستدعي هيكتور كوبر لبحث أزمات المنتخب
كوبر يكشف عن استقراره على تشكيلة الفراعنة أمام مالي مبكراً
هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر

اتحاد الكرة يستدعي هيكتور كوبر لبحث أزمات المنتخب

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم المنتخب حديثاً برئاسة المهندس هاني أبو ريدة ، استدعاء هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر ، وذلك عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك . قرار الدعوة لاجتماع مع المدرب الأرجنتيني ، يأتي عقب الهزيمة بالأمس ودياً مع منتخب جنوب إفريقيا بهدف وحيد ، وسوف تغادر بعثة المنتخب برئاسة إيهاب لهيطة ، مساء اليوم الأربعاء من مدينة جوهانسبرج ، للعودة إلى القاهرة في فجر اليوم التالي الخميس . وبعد العودة ستقدم البعثة تقريراً حول ما تم خلال رحلة المعسكر ، سيتم رفعه لاتحاد الكرة .

الجبلاية استدعت كوبر ، من أجل بحث الأزمات الكثيرة التي طالت المنتخب المصري في الفترة الأخيرة ، والتي استعد فيها بمعسكر بدأه نهاية شهر أغسطس الماضي ، من أجل خوض التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا . ملفات مهمة سيطرحها الاتحاد على كوبر ، والذي لم يقدم حتى الآن ما هو منتظر منه لإعداد الفراعنة بالشكل اللازم ، بالإضافة لوجود العديد من المشكلات داخل صفوف المنتخب .

فقد شهدت الفترة الأخيرة صراعاً بين الحارسين أحمد الشناوي وعصام الحضري ، على  أحقية حراسة عرين الفراعنة . وسيحقق اتحاد الكرة في الواقعة التي نشبت خلال الودية الأولى مع منتخب غينيا ، من دخول الثلاثي باولو والنني ورمضان صبحي ، لتنفيذ ركلة الجزاء التي احتسبت خلال اللقاء ، وأضاعها بعد ذلك صبحي ، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب . كذلك سيتم التحدث عن المستوى المتذبذب للمنتخب خلال وديتي المعسكر ، وعدم الاستقرار حتى الآن على طريقة لعب وأسلوب فني للمنتخب ، قبيل بدء مباريات مجموعته في التصفيات ، والتي سيستهلها بلقاء منتخب الكونغو في شهر أكتوبر المقبل .

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *