الرئيسية / اخبار الرياضة / جونيور أجاي ينتظم في تدريبات الأهلي بدءاً من غد الخميس
جونيور أجاي ينتظم في تدريبات الأهلي بدءاً من غد الخميس
جونيور أجاي

جونيور أجاي ينتظم في تدريبات الأهلي بدءاً من غد الخميس

بدءاً من غد الخميس ، ينتظم مهاجم الأهلي النيجيري جونيور أجاي ، في تدريبات الفريق الجماعية . يأتي ذلك عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الموضوع له ، من قبل الجهاز الفني للأحمر بقيادة حسام البدري . فقد تحسنت حالة أجاي ، والذي انضم للنادي عقب انتهاء مشاركته مع المنتخب الأوليمبي النيجيري في أولمبياد ريو 2016 بالبرازيل ، وحقق معه الميدالية البرونزية .

وسيقوم اللاعب منفرداً بأداء تدريبات بدنية ، بإشراف من مخطط الأحمال البدنية للفريق التونسي أنيس الشعلاني ، حتى يتم تجهيزه للموسم الجديد بالشكل المناسب . نفس الحال ينطبق على مدافع الفريق أحمد حجازي ، والذي سيبدأ مشاركة أجاي في مران الأهلي غد الخميس ، بعد التعافي من إصابة التمزق في العضلة الخلفية .

يذكر إن استعدادات الأهلي للموسم الجديد لن تشمل فقط تأهيل لاعبيه مع القيام بالحصص التدريبية ، بل أيضاً سيخوض وديتين ضمن معسكره الحالي بأكتوبر . الأولى ستكون اليوم في تمام الساعة السادسة مساءاً ، حينما يلاقي فريق الشمس . أما الثانية فموعدها السبت المقبل ، وسيواجه فيها فريق الشرقية ، والذي صعد حديثاً للدوري المصري الممتاز . وانطلاق مسابقة الدوري لهذا الموسم ستكون قوية وصعبة للأحمر ، حيث سيبدأ أولى جولاته في المسابقة بلقاء الدراويش .

جونيور أجاي كان قد انضم للقلعة الحمراء ، من نادي الصفاقسي التونسي لمدة 4 مواسم . وقد تم بالأمس صرف مقدم تعاقد اللاعب مع الفريق ، والذي يبلغ 150 ألف دولار ، والمقدرة بنسبة 25 % من قيمة عقده مع الأهلي في أول موسم من المواسم الأربعة . حيث سيحصل أجاي في أول وثاني موسم على راتب يقدرب 600 ألف دولار في كل موسم ، وفي الموسم الثالث سيحصل على 650 ألف دولار ، أما الرابع فسيحصل على  700 ألف دولار .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *