الرئيسية / منوعات / فيديو لجزار بذبح الحمير في الشارع ويعلن ثمن الكيلو 45 جنيه
النشطاء
فيديو لجزار بذبح الحمير في الشارع

فيديو لجزار بذبح الحمير في الشارع ويعلن ثمن الكيلو 45 جنيه

تم تداول فيديو لجزار بذبح الحمير في الشارع عبر مواقع التواصل الاجتماعي لجزار من محافظة الفيوم وهو يذبح مجموعة كبيرة من الحمير ، امام اعين الجميع بالشارع العام  ، وان الجزار قد قام  بالاعلان عن سعر الكيلو للحم الحمير وهو 45 جنيه للكيلو والنشطاء قد استغاثوا بالمسئولين ولكن دون جدوي .

فيديو لجزار بذبح الحمير في الشارع

وبعد ذبح الجزار لمجموعة من الحمير في الشارع قام النشطاء نشر الفيديوا وتم تداولة علي مواقع التواصل الاجتماعي ومن جهة اخري قام النشطاء بالاستغاثة للمسئولين لكي يتم وقف تلك المهزلة في جميع محافظات الجمهورية والقري البعدية واكد النشطاء بان انتشار تلك اللحوم  ويتم توزيعها من قبل معدومي الانسانية والضمير .

فيديو لجزار بذبح الحمير في الشارع حيث انتشرت تلك الظاهرة في مصر ذبح الحمير ويتم بيعها في المحلات الشهيرة والتي تم ضبط عدد كبير منها في الفترة الاخيرة ، ويتم بيعها في المطاعم الكبيرة علي انها لحوم صالحة للاستخدام .

وانتشر فيديو لجزار بذبح الحمير في الشارع وبالرغم من انتشار تلك الظاهرة بشكل كبير ومبالغ فية في الفترة الاخيرة فقد يكون السبب ورائها الحكومة ليس المواطن وذلك بسبب عدم اتخاذ اي اجراء ضد هؤلاء الجزارين والتي يجب علي الحكومة ان تقوم بمحاصرتهم لكي يتم منعهم .

فيديو لجزار بذبح الحمير في الشارع وقد قام بنشر الفيديو الناشط حسام الشوربجي حيث شاهد احد الجزارين يقوم بذبح مجموعة من الحمير وسط الشارع علي مرئي للجميع وقد اعلن بيع الكليلو ب 45 جنيهاً مما اثار استياء العديد من النشطاء من خلال الفيديو التي تم تداولة ، وطالب النشطاء بان يتم توجيه اقصي العقوبة علي هؤلاء وذلك لأستخدام تلك الطريقة وبيع لحوم الحمير التي لا يمكن استخدامها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *