الرئيسية / اخبار التعليم / ظهرت الآن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2016 علي بوابة الحكومة المصرية
بوابة الحكومة المصرية
الدور الثاني

ظهرت الآن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2016 علي بوابة الحكومة المصرية

أعلنت وزارة التعليم العالي بان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2016 قد ظهرت الآن وذلك حسب ما اعلن الموقع الخاص بوابة الحكومة المصرية ، وبذلك يكون قد انهي الطلاب مراحل التنسيق وانه من المتوقع ان يتم البدء في التحويل بين الليات لطلبة المرحلة الثالثة  ، والدور الثاني والاسستعلام عن النتيجة يكون عبر بوابة الحكومة المصرية .

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2016

حيث انه يتم الدخول علي موقع بوابة الحكومة المصرية ويتم الاستعلام عن النتيجة وذلك عن طريق قيام الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به والرقم السري ثم يطلع بعد ذلك علي الكلية التي تم ترشيحة اليها وانه سوف يتم طباعة بطاقة ترشيح لكي يتم التقدم بها للعام الدراسي الجديد بالجامعة .

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2016 وقد اعتمد وزير التعليم العالي اليوم صباحاً نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2016 ولا زال الي الآن النتيجة غير مرفوعة علي موقع الوزارة او علي اليوم السابع وقد اعلن وزير التربية والتعليم بانه نسبة النجاح لهذا العام قد وصلت الي 74 % وانه تم الاعلان عن الاوائل من طلبة الشعبة الادبي والعملي للدور الثاني .

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2016 والوزارة تحرص علي انه في تلك الايام سوف يتم استخراج الاوائل من الثانوية العامة وانه سوف يتم المفاضلة بين الطلبة وحسب درجات الاختبار الاعلي ، والجدير بالذكر فان الوزارة ترفض تكريم الطالب الذي حصل علي نفس المركز ولو تكرر العدد وذلك لكي يتم مراعاة الدرجات للجميع وعلي انه سوف يتم وضعهم في قائمة الشرف للأوائل في مستوي الجمهورية .

وانه من المتوقع ان يتم الاعلان عن نتيجة التنسيق للمرحلة الثالثة في الساعات القادمة والاعلان سوف يتم عبر موقع بوابة الحكومة المصرية ، وسوف نضع رابط الاستعلام عن النتيجة اسف المقال لكي يتعرف كل طالب علي النتيجة فور الاعلان عنها . هنــــــــــا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *