الرئيسية / اخبار التقنية / الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى 2016 لشهر سبتمبر 2016 الشركة المصرية للاتصالات
فاتورة التليفون المنزلى
الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى

الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى 2016 لشهر سبتمبر 2016 الشركة المصرية للاتصالات

أطلقت الشركة المصرية للاتصالات , التى تعد من أكبر وأضخم الشركات التى تقدم خدمات الإتصالات فى الشرق الأوسط , موقعاً إلكترونياً لها من أجل التسهيل على العملاء إمكانية الحصول على كافة الخدمات والمعلومات التى يبحثون عنها بسهولة ويسر.

لذلك حرصنا على أن نقدم لكم آخر المستجدات التى أعلنت عنها الشرركة مؤخراً حتى تتمكنوا من معرفة كافة الخدمات التى تقدمها والتى عرلى رأسها الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى 2016 لشهر سبتمبر .

طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى 2016 لشهر سبتمبر من الموقع :

قامت شركة المصرية للإتصالات بطرح إمكانية الإستفسار عن فاتورة التليفون الأرضى عن شهر سبتمبر 2016 من خلال إدخال رقم التليفون مصحوبا بكود المحافظة من أجل إمكانية معرفة الفاتورة .

وذلك حتى يتمكن العميل من سدادها من خلال سنترالات الشركة المصرية للإتصالات ,  أو تسديدها إلكترونياً من الموقع من خلال خدمة السداد الإلكترونى التى يوفرها للعملاء .

ويجب أن يقوم العميل بوضع كود المحافظة مصحوبا برقم التليفون الأرضي الخاص به من أجل الإستعلام عن الفاتورة , ويمكن وضع رقم التليفون فى تعليق منفصل فى الموضوع من أجل مساعدتكم فى معرفة الفاتورة الخاصة بكم .

كما تتيح الشركة المصرية للإتصالات فترة سماح من أجل تسديد الفاتورة فضلا عن وجود طريقة إلكترونية لتسديد فاتورة التليفون الارضى بإستخدام كارت الفيزا الخاص بالعميل ..

وقد أعلنت شركة المصرة للإتصالات مؤخراً عن منحها لعملائها فترة سماح من أجل تسديد الفاتورة , كما تسعى الشركة إلى زيادة حوافز الإشتراك فى التليفون الأرضى نظرا لتراجع الإشتراك عليه بسبب إنتشار الهواتف المحمولة.

إلا أنه ما زال لا يستطيع أحد أن يستغنى عن وجود التليفون الارضى فى منزله , وذلك نظراً لإرتباطه الوثيق بإدخال خدمات الإنترنت إلى المنزل .

للإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى لشهر سبتمبر 2016 يمكنكم زيارة الرابط التالى من هنــــــــــــــا .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *