الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 7/9/2016 : الجمعة عودة الدوليين وآخر أخبار باسم مرسي وحمودي
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 7/9/2016 : الجمعة عودة الدوليين وآخر أخبار باسم مرسي وحمودي

نبدأ ملخصنا اليومي لأهم أخبار الزمالك ، من معسكره بالتجمع الخامس ، حيث يواصل لاعبو الفريق تدريباتهم تحت قيادة المدير الفني مؤمن سليمان . وقد حدد الجهاز الطبي ، موعد عودة اللاعبين الدوليين الثمانية للانضمام لمعسكر الأبيض . حيث من المقرر أن يعود اللاعبون إلى القاهرة فجر غد الخميس ، عقب خوضهم ثاني وديات معسكر المنتخب مع منتخب جنوب إفريقيا . على أن يتمرن الثمانية مع فريقهم بدءاً من يوم الجمعة ، استعداداً للقاء الأبيض مع الوداد يوم 16 سبتمبر . يذكر إن اللاعبين الثمانية هم : علي جبر – باسم مرسي – طارق حامد – مصطفى فتحي – إبراهيم صلاح – إسلام جمال – أحمد الشناوي – أحمد دويدار .

آخر أخبار معسكر التجمع

ومن المنتظر أن يخوض الأبيض ثاني ودياته بمعسكر التجمع بعد غد الجمعة ، أمام فريق وادي دجلة . حيث أن الزمالك قد لعب مساء أمس أولى ودياته أمام فريق الداخلية ، على ملعب بتروسبورت ، وتمكن من الفوز عليه بنتيجة 3-1 ، وأحرز أهداف الزمالك كلا من شيكابالا ( هدف ) وأحمد جعفر ( هدفين ) .

مستجدات صفقة أحمد حمودي

كشفت كواليس فسخ نادي بازل السويسري لتعاقد مع لاعب الزمالك أحمد حمودي ، عن تحمل اللاعب مبلغ 180 ألف يورو نظير الفسخ بالتراضي . وأكدت إدارة القلعة البيضاء على عدم تحمل النادي لتلك القيمة ، حال أن قام بالتعاقد مع اللاعب . وكان نادي الباطن السعودي قد عرض على حمودي مبلغاً مالياً يساوي ضعف ما عرضه الزمالك عليه ، لكن اللاعب لم يحسم موقفه من العرض حتى الآن ومن المنتظر أن يحسم اللاعب موقفه خلال الساعات القادمة ، سواء الاحتراف خارجياً أو الانضمام للأبيض . يذكر أن الزمالك كان يتفاوض مع اللاعب ثم أعلن تراجعه عن الصفقة ، قبل أن يعود للمفاوضات مرة أخرى ، من خلال مدير التسويق بالنادي خالد رفعت والذي يتفاوض مع وكيل اللاعب يحيى علي .

التجديد لباسم مرسي

اتفقت إدارة الأبيض على عقد جلسة مع مهاجم الفريق باسم مرسي ، بعد لقاء الوداد ، لحسم موقف اللاعب من تجديد تعاقده مع النادي . مرسي الذي تنتهي مدة عقده بنهاية الموسم الجديد ، تلقى عدة عروض للرحيل عن الزمالك ، والاحتراف بالخارج ، لأنه يحق للاعب التوقيع لأي ناد خلال موسم الانتقالات الشتوية .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *