الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 7/9/2016 : صراع بيبي وفاران والنادي يقاضي بنفيكا وتنافس نيكي وأديداس
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 7/9/2016 : صراع بيبي وفاران والنادي يقاضي بنفيكا وتنافس نيكي وأديداس

نبدأ أخبار ريال مدريد اليوم من لاعبيه ، حيث سيخوض الفريق مرانه اليوم في المساء ، استعداداً لمواجهة أوساسونا ضمن مباريات ثالث جولات الدوري الإسباني ، يوم السبت المقبل 10 سبتمبر ، في استئناف المسابقة . وقد ذكرت الصحيفة المدريدية ” ماركا ” ، مشكلة ستواجه المدير الفني للملكي زيدان الفترة القادمة ، وهي البحث عن خليفة للمدافع سيرجيو راموس .

صراع فاران وبيبي

حيث أشارت ” ماركا ” أن زيدان يفاضل بين الثنائي بيبي وفاران ، للاعتماد على أحدهما بديلاً لراموس . ورجحت الصحيفة فرصة فاران للحصول على هذا المكان ، بسب مشاكل اللياقة البدنيية التي يعاني منها بيبي ، منذ مشاركته في بطولة يورو 2016 . ومن المحتمل أن يبدأ زيدان بذلك ، من خلال إشراك فاران في مباراة السبت مع أوساسونا ، ولكن الصراع بين فاران وبيبي سيبقى مفتوحاً خلال الأسابيع القادمة من الدوري .

النادي يقاضي بنفيكا

 

قررت إدارة النادي مقاضاة نادي بنفيكا البرتغالي ، بسبب انتقال مدافع الفريق الأرجنتيني إيزكييل جاراي في 2014 لفريق زينيت بيطرسبورج الروسي ، والتي للريال حق امتلاك نسبة 50 % منها . الملكي معترض على قيمة الصفقة والتي بلغت وقتها 6 ملايين يورو ، وهو مبلغ يراه النادي قليل ، وكان الأقضل بالنسبة لقيمة اللاعب تسويقياً أن تكون ب 15 مليون يورو . يذكر إن جاراي حالياً انتقل من زينيت إلى فالنسيا الإسباني ، هذا الصيف في مقابل 20 مليون يورو .

منافسة نايكي وأديداس على الريال

شركة ” نايكي ” للملابس الرياضية تفاوض بشكل حالي إدارة الملكي ، لتحصل على حقوق وضع علامتها  التجارية على قمصان الفريق ، بعرض مالي يصل إلى 120 مليون يورو ، وهو مبلغ أكبر بكثير من العقد الحالي بين النادي وشركة ” أديداس ” والذي يبلغ 40 مليون يورو في العام الواحد . ونقلت بعض الحصف أنباءاً ، تفيد بأن النادي كان ينتظر من ” أديداس ” رفع عرض الرعاية بينهما ، بعدما أعلنت الشركة عن التعاقد مع الإنجليزي مانشستر يونايتد بمبلغ 96 مليون يورو .

يذكر إن عقد ” أديداس ” نهايته في عام 2020 ، وما يزيد من الضغوط على الريال هو أيضاً تعاقد ” نايكي ” مع برشلونة في مقابل 105 ملايين يورو ، مع 50 مليون يورو كمتغيرات . وحتى الآن لم تتقدم ” أديداس ” بخطوة تجاه الريال ، والذي يسعى للبحث عن راعي جديد يحقق طموحاته المالية .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *