الرئيسية / اخبار التقنية / العاب سيارات 2016 العاب سباق متنوعة العبها الآن رابط مباشر
العاب سيارات
السرعه والتشويق

العاب سيارات 2016 العاب سباق متنوعة العبها الآن رابط مباشر

تعتبر العاب سباق السيارات من افضل الالعاب الالكترونية واكثرها تحميلا علي جميع انظمة الهواتف الذكية عامة ولانظمة الاندرويد بصفة خاصة، وذلك نظرا لما تقدمه من متعة وتشويق كما انها تقدم لمستخدميها تجربة جديدة وواقعية في قيادة سيارات السباق والسير عبر الطرق الصعبة وتحدي اصدقائك من اجل الفوز في السباق.

ويقدم موقع جوجل بلاي Google play مجموعة متنوعة وشيقة من العاب سباق السيارات التي يمكنكم تحميلها عبر هواتفكم المحمولة مجانا دون اي رسوم مادية والاستمتاع معها بتجربة شبه واقعية لكونك ضمن متسابقي سباق سيارات، فقط اضغط الرابط المباشر هناااااا.

العاب سيارات لعبة need for speed no limitsuch

وتعتبر هذه اللعبة من افضل العاب سباق السيارات المجانية المتوفرة عبر موقع جوجل بلاي والتي تتميز بجودة عالية في الصور والجرافيك مما يعطيك الاحساس الواقعي لكونك داخل سباق سيارات حقيقي، وفيها يحدد اللاعب نوع ولون السيارة التي يريد قيادتها في السباق ثم يبدأ السباق وعلي اللاعب ان يظل في المقدمة حتي يتمكن من الفوز.

العاب سيارات ثلاثية الأبعاد fast racing 3D

اما عن هذه اللعبة فقد وصل عدد مرات تحميلها ما يزيد عن المليون مرة عبر موقع جوجل بلاي وفيها يتمتع اللاعب بسباق سيارات ثلاثية الأبعاد كتجرية واقعية لسباق حقيقي، وتضم اللعبة عدد كبير من انواع سيارات السباق التي يختار من بينها اللاعب، وعند فوز اللاعب في احد المستويات يكسب جوائز مالية تمكنه من فتح انواع سيارات جديدة وتضم اللعبة حوالي 48 مستوي.

لعبة سيارات برق cars: fast as lightning

لعبة سيارات برق المأخوذة من كارتون الاطفال برق بنزين والتي تتميز بجودة الجرافيك والتي تناسب اكثر الاطفال، وتحتوي هذه اللعبة علي 20 سيارة مختلفة يمكن تطويرها وتحديثها عبر مستويات اللعبة المختلفة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *