الرئيسية / اخبار الرياضة / كهربا يعود إلى القاهرة السبت المقبل لقضاء إجازة العيد
الاتحاد السعودي ينهئ كهربا لمساهمته في أول فوز للفراعنة بأمم إفريقيا
كهربا لاعب فريق الاتحاد السعودي

كهربا يعود إلى القاهرة السبت المقبل لقضاء إجازة العيد

يشهد يوم السبت المقبل ، عودة محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الاتحاد السعودي حالياً والزمالك سابقاً ، إلى القاهرة حيث سيقضي إجازة عيد الأضحى المبارك مع أسرته . كهربا حالياً يتواجد ضمن معسكر فريقه اتحاد جدة ، المقام بتركيا ضمن استعدادات النادي خلال فترة توقف دوري جميل .

أسرة اللاعب متواجدة حالياً بالأراضي السعودية لأداء مناسك الحج ، وسينتظر اللاعب عودتهم ثم سيكون السفر للقاهرة ، على أن يسافر بعد ذلك لمدينة جدة بعد انتها إجارة العيد ، لاستئناف جولات الدوري السعودي . يذكر أن آخر ظهور لكهربا مع الاتحاد كان يوم أمس الثلاثاء ، في الودية التي جمعت فريقه بفريق بورصا التركي ، والتي مني فيها الفريق بالهزيمة ب 5 أهداف مقابل هدف وحيد على استاد تمساح أرينا في تركيا ، ضمن معسكر الفريق .

وقد شارك كهربا منذ بداية المباراة ، وشهد الشوط الأول تسجيل 4 أهداف ، 3 منها لبورصا ثم تمكن لاعب الاتحاد السعودي عبد الرحمن الغامدي من إحراز هدفه الوحيد . وفي نهاية اللقاء أزاد الفريق التركي من سجل أهدافه ، ليحرز هدفين آخرين في شباك اتحد جدة . وجاء تشكل فريق كهربا كالتالي :

هاني الناهض ، عوض خريص ، عمار الدحيم ، بدر النخلي ، عدنان فلاته ، فهد ‏الانصاري ، ‏معتز تمبكتي ، فيلانويفا ، سلطان مندش ، محمود كهربا ، عبدالرحمن الغامدي .

وقد خاض كهربا مع اتحاد جدة ، ودية سابقة مع فريق برينجي التركي ، وأحرز خلالها هدفاً رائعاً للفريق . يذكر إن ودية الأمس شهدت لفتة إنسانية من جانب كهربا زوملائه ، برفعهم لافتة لرئيس النادي الراحل أحمد عمر مسعود .

وبالنسبة لإجازة اللاعب في الأسبوع المقبل ، فمن المقرر أن يستغلها في رؤية زملائه اللاعبين بفريق الزمالك ، ومساندته قبيل خوضه لذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الواد البيضاوي المغربي ، في استاد برج العرب بالاسكندرية يوم 16 سبتمبر .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *