الرئيسية / منوعات / صور لخروف العيد 2016 لتبادل التهاني بين الاصدقاء علي مواقع التواصل الاجتماعي
خروف العيد
عيد الاضحي

صور لخروف العيد 2016 لتبادل التهاني بين الاصدقاء علي مواقع التواصل الاجتماعي

يقترب عيد الاضحي المبارك بالحلول حيث يفلنا عن موعد قدمة ست ايام فقط فمن المنتظر ان يكون يوم العيد الاثنين المقبل الموافق الثاني عشر من ستمبر والعاشر من شهر ذي القعدة ومع حلول العيد يتبادل الجميع التهاني والتمنيات بالخير والعافية .

ومن اهم اشكال التهنئة المعروفة بين الاهل والاصدقاء والمعاف علي مواقع التواصل الاجتماعي خاصة موقع فيس بوك يقوم عدد من رواد الموقع وان لم يكن كلهم بعمل ارفاق لجميع اصدقائهم ومعارفهم علي الفيس بوك بصور خروف العيد اشهر ما يميز عيد الاضحي المبارك .

حيث يعرف عيد الاضحي المبارك في اوساط المسلمين بانه عيد الاضحية التي تذبح فيه الاضاحي من الخرفان والماشية بانواعها المختلفه وتوزع علي الفقراء والمساكين واصحاب الحاجة كي يفرح الجميع بقدوم العيد من الفقراء والاغنياء دون تفرقه .

وهذا يعكس مدي الوحدة التي يريدها الله عز وجل في اتباع الدين الاسلامي الحنيف من التكافل فيما بينهم كي تتقدم الامة الاسلامية بهذا التعاون فيما بينهم في جو من الاخوة والتواصل والتراحم فيما بينهم .

ويبدء المسلمون في كل مكان بذبح الاضاحي منذ فجر يوم عيد الاضحي في العاشر من ذي الحجه وحتي انتهاء ايام التشريق الثلاث في الرابع عشر من شهر ذي الحجه لعام 1437 هجريا .

هذا ويكثر البحث عن صور خروف العيد الكارتونية والتي تنشر البهجه والفرحة بين اعضاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي وتكثر التعليقات بالتهاني بين الاهل والاصدقاء القريب منهم والبعيد والتي تعد من مظاهر الاحتفال بالعيد في العصر الحديث وعصر الاعتماد علي التكنولوجيا الحديثة .

فمنذ مساء يوم التاسع من ذي الحجة وانتهاء يوم عرفه يتجه الجميع الي صفحاته الشخصية لتبادل التهاني بالعيد مع ارفاق صور الاضحية من خروف العيد للاهل الذين لا نستطيع الوصول اليهم نظرا لانهم يعيشون بعيدا عنا سواء في محافظات اخري اوخارج البلاد .

واليكم الان احدث صور لخروف العيد لعام 2016 علي مواقع التواصل الاجتماعي

صور خروف العيد
عيد الاضحي
مواقع التواصل الاجتماعي
خروف العيد
تبادل التهاني
الاضحية
تهاني العيد
صور كرتونية
عيد الاضحي
ذبح الاضاحي
عيد الاضحي
خروف العيد
عيد الاضحي
خروف العيد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *