الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري المغربي اليوم الأربعاء 7/9/2016 : الفتح يفوز على القنيطري وآخر أخبار الصفقات
أخبار الدوري المغربي
البطولة الاحترافية اتصالات المغرب

أخبار الدوري المغربي اليوم الأربعاء 7/9/2016 : الفتح يفوز على القنيطري وآخر أخبار الصفقات

نستهل ملخصنا عن الدوري المغربي من فريق الوداد البيضاوي ، والذي حدد موعد سفره إلى مصر استعداداً لملاقاة الزمالك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، والمقرر عقده يوم 16 سبتمبر . فستسافر بعثة الوداد يوم الثلاثاء المقبل 13 سبتمبر ، على أن يستأنف الفريق تدريباته صباح اليوم الأربعاء ، بعد الراحة التي منحها المدير الفني جون توشاك للاعبيه ، بعد الخسارة من المغربي الفاسي في ذهاب دور ال 16 ببطولة كأس العرش المغربي بهدف دون رد .

الفتح يفوز على القنيطري

تمكن فريق الفتح الرباطي من الفوز على القنيطري ، في ذهاب دور ال 16 ببطولة كأس العرش المغربي ، بنتيجة 2-1 . وقد أحرز هدفي الفتح كلا من يوسوفا نجي ويوسف الكناوي ، بينما أحرز هدف القنطيري الوحيد اللاعب توفيق إجروتن . يذكر إن حسم المتأهل بشكل نهائي سيكون بعد 4 أيام من هذا اللقاء ، حيث سيخوض الفريقان لقاء العودة بالقنطيرة .

طنجة يتعاقد مع عصام بادة

أعلن نادي اتحاد طنجة عن تعاقده مع حرس مرمى فريق الكوكب المراكشي عصام بادة ، وذلك لمدة موسم واحد ، دون الكشف عن باقي تفاصيل التعاقد من مبلغ الصفقة وغيره . حيث بعد تأكد غياب حارس الفريق أحمد محمدينا عن الفريق الفترة القادمة بسبب الإصابة ، طلب المدير الفني لطنجة عبد الحق بنشيحة ضرورة التعاقد مع حارس جديد ، وهو ما تم بالتوقيع مع بادة . يذكر إن محمدينا خضع لعملية جراحية ، لكنها كانت غير كافية لتعافيه بشكل تام ، لحاجته للراحة لفترة لا تقل عن 4 شهور .

كوفي بوا وأزمته مع الرجاء

كوفي بوا اللاعب الإيفواري الذي طرده فريقه الرجاء البيضاوي المغربي ، قام بالرد على ناديه السابق والذي أخرجه بطريقة مهنية من الفريق خلال هذا الصيف . كوفي الذي يلعب في المغرب الفاسي ، قام بالرد بطريقته الخاصة على إهانة الرجاء من خلال مباراته أمام الوداد بكأس العرش المغربي ، حينما تمكن من إحراز هدف الفوز للفاسي بالمباراة ، ليبرهن على خطأ إدرة الرجاء في تقدير قيمته الفنية .

الأزمة بين بوا والرجاء جات حينما قام رئيس النادي حسبان ، بتمزيق عقد اللاعب بعدما خضع لبعض الاختبارات الفنية بفريقي القنيطري واسفي ، ولم ينجح في كليهما . وحينما علم بذلك رئيس الرجاء قام بتقطيع العقد ، وهو ما أثار غضب بوا ووكيل أعماله .

مفاوضات القنيطري

يفاوض نادي القنيطري حالياً اللاعب سعيد فتاح للتعاقد معه ، وقد جرت بين الطرفين جلسة استمع فيها النادي لمطالب وشروط لاعب الوسط . يذكر إن فتاح لعب في الموسم المنصرم مع فريق الجيش الملكي ، كما سبق له خوض تجربة الاحتراف في الدوري الإماراتي واللعب لناديي الوداد والرجاء .

العبوبي ينضم رسمياً لأولمبيك خريبكة 

تعاقد نادي أولمبيك خريبكة بشكل رسمي مع لاعب نادي اتحد طنحة عبد العالي العبوبي ، لمدة موسمين بعدما رحل اللاعب من طنجة بشكل ودي . انتقال العبوبي لخريبكة جاء بعدما شعر بتجاهل بن شبيحة له ، ليسوي مستحقاته المالية المتأخرة مع النادي ليرحل عن الفريق . يذكر إن اللاعب انضم لمدة موسم واحد لنادي اتحاد طنجة ، عقب رحيله من نادي شباب خنيفرة ، ثم يجد هناك صعوبة في اللعب أساسياً بطنجة ليقرر الرحيل .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *