الرئيسية / اخبار التقنية / مواصفات الهاتف HTC Desire 825 الذي تم الاعلان عنة ضمن مجموعة ديزاير

مواصفات الهاتف HTC Desire 825 الذي تم الاعلان عنة ضمن مجموعة ديزاير

لقد قامت شركة اتش تي سي بالاعلان عن مجموعة متنوعه من الهواتف التي تحمل اسم مجموعة ديزاير ، و ذلك خلال المؤتمر العالمي للجوال ، الذي تقوم فية جميع الشركات بالتسويق و الاعلان عن جميع الهواتف الخاصهى بهم ،  و ايضا يقومون فية بعرض الامكانيات و التقنيات الحديثة التي يتم عرضها في جميع الهواتف التي تم تقديمها خلال ذلك المؤتمر ، و و ايضا في جميع الاجهزة اللوحية التي يتم عرضها ايضا ، و لقد قامت شركة اتش تي سي باصدار بعض الهواتف التي تحمل اسم ديزاير خلال ذلك المؤتمر ، و قامت بالتوضيح ان تلك الهواتف الثلاثة التي تحمل اسم ديزاير تحتوي علي امكانيات بسيطة اي انهم من فئة الهواتف ذات الامكانيات البسيطة و ليست مرتفعه .

مواصفات الهاتف HTC Desire 825

يضم الهاتف الخاص بشركة اتش تي سي مجموعه متنوعة و متعددة من المواصفات التي يبحث عنها الكثيرون ، و علي الرغم من قيام الشركة بالاعلان ان مواصفاتة ليست مرتفعه و ليست كباقي الهواتف الاخري التي تقوم بعرض و طرح هواتف بامكانيات مرتفعه .

  • و يأتي حديثنا في البداية حول ما يتعلق بشاشة الهاتف و جميع ما يوجد بها من مواصفات و امكانيات مختلفة و متعددة ، فقد تم الاعلان ان حجم تلك الشاشة تصل الي 5.5 بوصة ، و ايضا تقوم تلك الشاشة بدعم العديد من الالوان المتنوعه حيث انها تقوم بدعم اكثر من 16 مليون لونا منا يعطيها وضوحا شديدا .
  • يتم حماية الشاشة من الخدوش او الشروخ او الصدمات من خلال استخدام زجاج مقوي من النوي كوريننج الغوريلا الشهير الذي يقوم بحماية الشاشة بشكل كبير .
  • و ياتي الحديث حول ما يتعلق بنظام التشغيل الذي يقوم بتشغيل ذلك الهاتف فيعمل ذلك الهاتف بنظام تشغيل اندرويد .
  • و من حيث الاجزاء التقنية و الامكانيات المختلفه التي يقوم ذلك الهاتف بدعمها فقد تم الاعلان لن معالج الهاتف سرعتة 1.6 جيجا هرتز ، و المعالج ايضا رباعي النواه كما انه يضم معالج للرسوم .
  • يقوم الهاتف باعطائكم امكانية القيام بوضع و تركيب كارت ميموري باي حجم يريحكم و تصل السعه التخزينية له الي 200 جيجا بايت و هي مساحة رائعه و هائله تمكنكم من تنفيذ جميع مهامكم بكل سهوله و يسر .
  • و ياتي السؤال هنا حول ذاكرة الهاتف الداخلية و حجمها ايضا و فيما يتعلق بحجم الذاكرة الداخلية فهو 16جيجا بايت .
  • حجم الرامات الخاصه بهاتف ديزاير تصل الي 2 جيجا بايت .
  • الكاميرا المتوفرة لهذا الهاتف فهو متوفر بكامرتين واحدة توجد في الامام و الاخري توجد في الخلف و تصل دقة الكاميرا الموجوده في الامام الي خمسة ميجا بيكسل اما الكاميرا الخلفية فتصل الي 26 ميجا بيكسل .
  • يدعم بدورة العديد من النغمات من نوع الام بي ثري و ايضا من النوع ويف و يمكن ضبطة علي الاهتزاز .
  • تم عمل الهاتف بشكل مميز للغايه و دعمه بمجموعه متنوعه من الالوان الرائعه التي تنال علي اعجاب الجميع .
  • يقوم بدعم استخدام البلوتوث في تبادل الملفات التي يريدونها مع الجميع  و بدون اي مشكلات و بمنتهي السرعه و السهولة .
  • يقوم الهاتف بتقديم بطارية سعتها يصل الي 2700 مللي امبير و ذلك يعطيكم وقت اطول يتم استخدام الهاتف فيه بشكل متواصل دون ان يتطلب الشحن منكم لذلك فهو جيد للغاية للجميع .

و الجميع يقوم بالتساؤل اليوم حول سعر ذلك الهاتف فلم يتم اعلان اي معلزمات حول السعر بعد و سوف نعرضها فور اعلانها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *