الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري الإماراتي اليوم الأربعاء 7/9/2016 : خسارة المنتخب الإماراتي واستعدادات بني ياس للقاء الفجيرة
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم "

أخبار الدوري الإماراتي اليوم الأربعاء 7/9/2016 : خسارة المنتخب الإماراتي واستعدادات بني ياس للقاء الفجيرة

بداية ملخص أخبار الدوري الإماراتي ، ستكون من المنتخب الإماراتي والذي هزم من نظيره الأسترالي بهدف نظيف مساء أمس ، في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا . وكان للمدير الفني للمنتخب مهدي علي ، تصريحات يكشف فيها عن أسباب الهزيمة .

الظلم التحكيمي والهجوم

حيث أكد مهدي إن الخسارة من أستراليا جاءت بسبب الظلم الواقع على منتخبه ، فهدف اللقاء الوحيد الذي سجلته أستراليا – من وجهة نظره – غير صحيح ، موضحاً :

لاعب أستراليا تيم كاهيل الذي سجل الهدف دفع لاعبنا مهند العنزي، ولكن الحكم وحامل الراية تجاهلا الخطأ، ونتج عن ذلك هدف الفوز لأستراليا .

لكنه أشار أيضاً لعدم استغلال المنتخب الفرص التي أتيحت له خلال شوطي المباراة ، وخاصة الثاني والتي كانت سهلة وكثيرة . وبرر مهدي الخسارة بالإجهاد الذي أصيب به اللاعبون ، بالإضافة إلى الرطوبة المرتفعة . وعن مشوار منتخب الإمارات في التصفيات ، قال :

بذل اللاعبون جهدًا كبيرًا لتحقيق الفوز، لكنهم لم يوفقوا في التسجيل، وخسارة هذا اللقاء لا تعني أننا خسرنا أمل التأهل للمونديال . المشوار مازال طويلا، ويجب أن نتمسك بالأمل .

استعدادات بني ياس للقاء الغد مع الفجيرة

في مؤتمر صحفي قبيل لقاءه غد الخميس مع فريق ودبا الفجيرة بثاني جولات كأس الخليج العربي للمحترفين ، أكد مدرب فريق بني ياس الإماراتي بابلو روبيتو إنه مقتنع تماماً بمستوى لاعبيه . وأكد بابلو جاهيزة بني ياس لمباراة الغد ، مضيفاً إنه لا توجد لديه مشاكل لخوضه الجولتين الأولى والثانية من البطولة خارج ملعبه ، لأن الفريق تعود على الأداء الجيد سواء في ملعبه أو خارجه . وبالنسبة لمسألة الانسجام بين عناصر الفريق ، أوضح بابلو إنه يحتاج لمزيد من الوقت لتحقيق الجاهية التامة للفريق ، فهو متواجد منذ فترة قصيرة .

استعدادات مباراة كأس السوبر الإماراتي

قامت لجنة دوري المحترفين الإماراتية ، بعقد اجتماع مع مسئولي نادي الأهلي الإماراتي والجزيرة الإماراتي ، بخصوص استعدادتهم للقاء كأس السوبر الإماراتي ، والذي سيخوضه الفريقان يوم الثلاثاء المقبل ، في القاهرة باستاد الدفاع الجوي . وتم الاتفاق على أن يتدرب الفريقان على ملعب المباراة يومي الأحد والإثنين من الأسبوع المقبل ، أما بالنسبة للمؤتمر الصحفي فسيعقد يوم الأحد .

يذكر إن مباراة السوبر تجمع بين بطل دوري الخليج العربي وهو الأهلي ، وبطل كأس رئيس الإمارات وهو الجزيرة . وسيرتدي الأول الزي الأحمر مع الأسود ، بينما الزي الأبيض الكامل سيرتديه الثاني .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *