الرئيسية / منوعات / رسائل تهنئة بعيد الأضحى المبارك جديده 2016 مسجات جميلة
عيد الاضحي
رسائل تهنئة

رسائل تهنئة بعيد الأضحى المبارك جديده 2016 مسجات جميلة

الجميع يبحث في تلك الأيام عن رسائل تهنئة بعيد الأضحى فالجميع يسعى في إيجاد رسائل للتهنئة والعيد يبقي علية أيام قلية ويتبادل الأهل والأصدقاء الفرحة والرسائل التي تعبر عن العيد المبارك ، فإن المناسبات السعدية مثل الأعياد تقرب الأهل والأصدقاء بعضهم البعض وتعمل علي صلة الأرحام  .

رسائل تهنئة بعيد الأضحى

رسائل تهنئة بعيد الأضحى وأننا نعلم جميعاً باننا ننتظر العيد بشوق ولهفة وذلك لكي ندخل السعادة علي قلوبنا وعلي قلوب الأصدقاء وذلك من خلال الرسائل التي نقوم بار سالها يوم الوقفة بمناسبة عيد الأضحى والتي نرسلها علي مواقع التواصل الاجتماعي أو علي الهواتف المحمولة للتهنئة بالعيد .

ولا ننسي أيضاً أن نقوم بإرسال التهنئة لاقاربنا الحجاج في بيت الله الحرام وذلك بالتعبير منا لهم بالعيد وبالتهاني لهم وهم في الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج في المملكة العربية السعودية ، والجميع يعلم ان من منا ليس له شوق لزيارة بيت الله الحرام ، لكي يتمتع بالحج هناك .

فالجميع يتمني أن يزور بيت الله الحرام ويتمني أن يكون هناك في لحظات التكبير وصلاة العيد والنحر والطواف والسعي بين الصفا والمروة والوقوف علي جبل عرفات ، حيث أن تلك الساعات الرائعة التي تشعرك بانك قريب إلي الله وهي تجعلك تنسي من في الدنيا لكي تستمتع باللحظات العطرة والنسائم الرائعة التي تكون متواجدة في الحج .

رسائل تهنئة بعيد الأضحى وتلك الرسائل تعبر بها عن فرحة العيد ويتم تبادلها مع الأصدقاء والأصحاب والأهل واليوم سوف نقدم لكم عبر موقعنا اجمل العبارات والرسائل والمسجات الجميلة التي تعبر عن فرحة العيد والتي يمكنك أن تقوم بار سالها للعديد من الأهل والأصدقاء وأيضاً إرسالها لأقاربك في بيت الله الحرام لكي تشعرهم بانك قريب منهم وبفرحة العيد .

 

  • ببعت الرساله اطمن على اللي شاغلين بالي وخيالي , وافكرهم ان بكرا العيد واللي جاي احلى الليالي , وبدعي من ربنا يقرب لمتنا عشان الشوق ندالي , وكل سنه وانتم معانا حبايب وقرايب وبتملوا علينا الايام الخوالي , كل عام وانتم بخير .

  • ماتفتكرش اني هااعيد العيد و انساك , انت اللي جوا القلب والروح انت اللي في القلب ذكراك , خليني على بالك وافتكرني برساله , دا الدنيا مشغوله النهارده وانا بهنيك قبل الزحمه والعجاله , وكل عام وانت معايا وكل عام وانت بخير .

  • ياسلام عليك ياللي العيد بينور بيك , بيبقى معاك خير وفرحة وبركه , ياسلام لو اسبق الكل واهنيك , ومن قلبى بقول لك كل سنه وانت طيب .

  • كل مواعيدي الساعه دي اتلغت , عشان اكون معاك انت وبس , واجي ارخم وااقولك في الهمس , عيدك سعيد ياجمال كل عيد . رسائل عيد الاضحى 2016 روعة

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *