الرئيسية / اخبار التقنية / ايفون 7 يحدث ضجة قبل اطلاقه بالاسواق السابع من ستمبر
موعد نزول ايفون 7
خواص ايفون 7

ايفون 7 يحدث ضجة قبل اطلاقه بالاسواق السابع من ستمبر

مع اقتراب الاصدار الرسمي لشركة ابل الامريكية لاهاتفها الجديد من الايفون 7 كثرت التسريبات حول مواصفات وامكانيات الهاتف الجديد التي تختلف كليا عن الاصدارات السابقه من الايفون التي تم اصدارهامن قبل ششركة ابل الامريكية .

حيث من المعلن ان يتم اصدار الهاتف في حفل رسمي لشركة ابل غدا الاربعاء السابع من ستمبر الجاري وقال المسربون لخصائص الهاتف الجديد علي الانترنت انه الكاميرا الجديدة لايفون 7 ستكون اكثر دقه ووضوح وسرعه من تلك التي توجد في ايفون 6 .

ويمكن منةخلال كاميرا ايفون 7 تصوير ما يزيد عن 60 لقطة كامله في الثانية الواحدة بدلا من 30 لقطة كل ثانية في هاتف ايفون 6 وهذا ما دفع شركة ابل الي زيادة ذاكرة الهاتف ليصبح 32 و128 و256 لاصدار الجديد ايفون 7 لاسيعاب اكبر قدر من الفيديوهات عاليه الدقه .

والي جانب تلك الميزة  المسربة حديثا عن جهاز اللايفون 7 انه تم تصنيع الشاشه الخاصة بالايفون 7 من نوع الزجاج المقاوم للماء حيث يمكنه الصمود تحت الماء مدة ثلاثون دقيقه كاملة وبعمق كيلو متر كامل الي جانب كونه اقل حجم من الاصدارات السابقه من الايفون .

اما عن الالوان المتاحة للايفون 7 فالي جانب الالوان المعتادة التي تم اصدارها في الهواتف السابقه من الفضي والذهبي والوردي تم اضافه اللون الاسود الداكن بدلا من الفضي والون الاسود الذي اطلقت عليه الشركة اسم لون البيانو الاسود .

كما انه تم تصنيع الهاتف الجديد بدون مدخل خاص للسماعات حيث سيعمل الهاتف بتقنية الlightning والتي ستستخدم نوع من السماعات التي لا تحتاج الي المدخل التقليدي مما يضر الشركة الي تقديم السماعه الجديدة من ضمن مرفقات الهاتف ايفون 7 .

وستكون ذاكرة الوصول العشوائية لهاتف ايفون 7 ثلاثه غيجا بايت من اجل تحقيق افضل استخدام للكامير المزدوجه بالهاتف الجديد هذا وينتظر عشاق الهاتف الجديد من ابل بشغف شديد والذي سيتم اصداره بشكل رسمي في الاربع وعشرون ساعه القادمة .

مواصفات الهاتف الجديد
شركة ابل
شركة ابل
الاصدار الجديد
المواصفات الجديدة
ايفون 7
شركة ابل
مواصفات الهاتف
ايفون 7
اصدار شركة ابل
التسريبات الجديدة
مقاوم للماء
المساحة التخزينية
التطبيقات المتاحة

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *