الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الأربعاء 7/9/2016 : الاقتراب من التجديد مع ستروتمان ومانولاس
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الأربعاء 7/9/2016 : الاقتراب من التجديد مع ستروتمان ومانولاس

بداية أخبار روما الإيطالي ستكون من لاعبه الهولندي كيفين ستروتمان ، والذي اقتربت إدارة النادي من تجديد العاقد معه خلال الأيام القادمة . ووفقاً لما نشرته صحيفة “كورييري ديللو سبورت ” الإيطالية ، فإن روما على أعتاب التجديد لستروتمان لاعب وسط الفريق ، بعدما توصل الطرفين لتمديد التعاقد ، في ظل العلاقة الطيبة بينهما .

ستروتمان ليس لديه شروط

وكان اللاعب قد شكر ناديه ، على دعمه  ومساندته خلال فترة العامين التي كان خلالها مصاباً ، مشيراً أنه ليس لديه أية شروط لتجديد التعاقد ، سواء المتعلقة بالمبلغ المالي أو مدة التجديد . يذكر إن الصحيفة قد أشارت في تقريرها إن إدارة الذئاب ستبدأ أولاً في حسم تجديد التعاقد أولاً مع مدافع الفريق كوستاس مانولاس ، والذي تواجه فيه صعوبة ، وعند الانتهاء من مانولاس ، سيتم البدء في فرواً في إجراءات التجديد لستروتمان .

التجديد مع مانولاس

وبالحديث عن كوستاس مانولاس ، فأشارت العديد من الصحف الإيطالية أن مفاوضات التجديد مع اللاعب أصبحت في مرحلة متقدمة . وكامن الصعوبة في خطوات الاتفاق بين الطرفين ، جاءت من طلب المدافع اليوناني الحصول على راتب يترواح ما بين 2,5 و 3 ملايين يورو ، حتى يقوم بمد تعاقده مع روما لمدة موسم أو إثنين . ويتقاضى اللاعب مبلغ 1,5 مليون يورو سنوياً ، في عقد تنتهي مدته مع الذائاب عام 2019 .

يأتي سعي الجيالوروسي للتمديد مع مانولاس ، لطمئنة الجماهير ببقاء اللاعب في صفوف الفريق ، بعدما انتشرت العديد من الأنباء عن اقتراب رحيله من روما . فاللاعب تلقى العديد من العروض المغرية من عدة أندية كبرى في أوروبا ، وهو ما جعله يطالب برفع راتبه كشرط للاستمرار مع النادي أو اتخاذ القرار بالرحيل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *