الرئيسية / اخبار مصر / نتيجة قرعة بنك التعمير والإسكان وأسماء الفائزين بالشقق الجديدة www.hdb-egy.com
شقق الاسكان الاجتماعي
اسماء الفائزين

نتيجة قرعة بنك التعمير والإسكان وأسماء الفائزين بالشقق الجديدة www.hdb-egy.com

حيث انه تم الكشف عن نتيجة قرعة بنك التعمير والإسكان في الشقق الجديدة وحجز كراسات الشروط يوم الاثنين 5-9-2016 والتي تم الإعلان عنها بجميع أنحاء جمهورية مصر العربية في مدينة السادات وفي الوادي الجديد وفي باقي محافظات مصر وانه يوجد ضمن الخطة الجديدة شقق الإسكندرية .

بنك التعمير والإسكان

حيث انه يوم الاثنين الماضي الموافق 5 من شهر سبتمبر 2016 بانه تم التصريح عن أسماء الفائزين بالشقق الجديدة وان الهدف من تقسيط المقدم علي دفعات هو تخفيف الأعباء علي المواطن محدودي الدخل و أضاف بدلا من أن يقوم المواطن بدفع مقدم الحجز دفعة واحدة فانه تم تقسيط المبلغ علي دفعات .

بنك التعمير والإسكان وانه تقرر بان يتم تقسيط مقدم الحجز علي أقساط الربع سنوية حتي يأتي موعد استلام تلك الوحدة ، وقد قرر وزير الإسكان الاجتماعي الدكتور مصطفي مدبولي بانه سوف يتم تأجيل التحصيل للأقساط ربع السنوية الخاصة بوحدات الإسكان الاجتماعي وانه من المقرر أن تنتهي في خلال عام .

بنك التعمير والإسكان حيث انه تم طرح الوحدات السكنية من خلال الإعلان الثامن بمشروع الإسكان الاجتماعي وأيضاً الوحدات التي سوف يتم تحويلها من مدينة القاهرة الجديدة والسلام ووحدات المرحلة الثالثة بمدينة دهشور إلي شهر نوفمبر القادم وذلك بدل من شهر سبتمبر .

وقد صرح فتحي السباحي رئيس مجلس الادارة في بنك التعمير والاسكان بان سيتم السماح لمن تقدم بالحجز في الوحدات ومعة ايصال مقدم الحجز بالحضور الي القرعة العلنية وأشار بان التواجد .

سوف يكون في العاشرة صباحاً لكي يتم اجراء عملية التسجيل للحضور وسوف يتم أغلاف الأبواب في الثانية عشرة ظهرا لكي يتم البدء في اجراء تسجيل القرعة ، وأشار بان الأسماء التي لم توقف فسوف يتم فتح  حساب لهم لإيداع مبلغ الجدية في الحجز السابق .

للاستعلام :هنـــــــــــــا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *