الرئيسية / اخبار التقنية / مواصفات هاتف HTC Desire 530 الذي تم الاعلان عنة في مؤتمر الجوال العالمي
اتش تي سي
HTC Desire 530

مواصفات هاتف HTC Desire 530 الذي تم الاعلان عنة في مؤتمر الجوال العالمي

تقوم شركة اتش تي سي باصدار العديد من الهواتف المختلفة التي تتميز ببعض المواصفات المختلفة ، و تحرص الشركة في كل عام ان تقوم بطرح بعض الهواتف المحمولة التي تهدف بها ان تزيد من المبيعات الخاصة بها و من المعتاد من الشركة الكبيرة اتش تي سي ان تعمل علي راحة جميع المستخدمين ، و يتم ذلك من خلال تفديم مجموعة رائعة و متنوعه من الهواتف الجديدة ، و هناك بعض الهواتف التي تم تصميمها و عملها لتكون مرتفعه الامكانيات ،  و تكون ايضا مرتفعه في سعرها , كما ان الشركة تحرص ايضا علي اصدار العديد من الهواتف الاخري بامكانيات بسيطه واسعار بسيطه في متناول الجميع .

مواصفات هاتف HTC Desire 530

و لان المواصفات الخاصه باي هاتف او اي جهاز نحب ان نقتنيه و نرغب في شرائه هي اكثر شئ مهم قبل ان نقوم باقتناء اي جهاز , حيث اننا لا نذهب لشراء الاجهزة دون ان ندرس و نتفحص جيع مكوناتها و مواصفاتها حتي نحدد بشكل واضح اي جهاز نحب ان نقتني و اي جهاز سيكون اكثر راحه بالنسبه الينا و فيما يتعلق بمواصفات الهاتف HTC Desire 530 التي تم تحديدها و الذي قامت شركة اتش تي سي بالاعلان عنه ه وبعض الهواتف الاخري التي تحمل جميعها اسم ديزاير و ذلك في مؤتمر الجوال العالمي الذي تم عقده في هذا العام و تلك المواصفات هي كالتالي :

  • مبدئيا نحب ان ننوه ان هذا الهاتف يحتوي علي شريحة اتصال واحده فقط ولا يحتوي علي امكانيه تركيب شريحة اخري .
  • و الان يأتي حديثنا حول ما يتعلق بمجموعه الابعاد الخاصه بالهاتف من حيث الطول والعرض و الوزن ايضا فتصل ابعاد ذلك الهاتف الي 146.9*70.9*8.3 ملم , و اما فيما يخص وزن ذلك الهاتف فيصل وزنه الي مئه واربعون جراما .
  • و اما ما يتعلق بمجموعه المواصفات الخاصه بشاشة هذا الجهاز و ما يتعلق بحجمها و كثافتها و دقة الالوان بها فتلك الشاشه الخاصه بخهاتف ديزاير يصل حجمها الي 5 بوصه , كما ان كثافة تلك الشاشه تصل الي 294 نقطه في البوصه الواحده .
  • و فيما يخص مجموعه التنبيهات المختلفه التي يقوم الهاتف بدعمها فمن المعروف انه يقوم بدعم الاهتزاز ، و ايضا يقوم بدعم انواع من النغمات و تلك النغمات هي الويف و ايضا الام بي ثري ايضا .
  • الكاميرا التي يقوم ذلك الهاتف بدعمها فقد تم الاعلان ان الكاميرا الامامية له تصل الي 5 ميجا بيكسل ، و فيما يخص التفاصيل حول الكاميرا الخلفية فهي 8 ميجا بيكسل .
  • و اما نظام التشغيل الذي تم دعمة في هذا الهاتف فهو اندرويد مارشميلو الحديث .
  • و يأتي الان الحديث حول نوع معالج هذا الجهاز و ايضا سرعتة فتصل سرعة المعالج الي 1.1 جيجا هرتز ، اما بشان نوع هذا المعالج فهو رباعي النواه لتنفيذ المهام بشكل اسرع و افضل .
  • تم عمل فتحة مخصصة لكارت الميموري و عند الحديث علي مساحته التخزينية فمن الامكان ان تصل الي200 جيجا بايت اي مساحة هائلة للغاية .
  • و اما بالنسبة للذاكرة الداخلية الاساسية التي تم تصميمها مع الهاتف فتصل تلك الذاكرة الي 16 جيجا بايت ، وفيما يخص ذاكرة الهاتف العشوائية و كم يبلغ حجم رامات ذلك الهاتف فقد تم الاعلان من قبل اتش تي سي ان حجم الرامات يصل الي 1.5 جيجا بايت.
  • يقوم ذلك الهاتف بدعم جي بي ار اس ، و ايضا يمكن الجميع من استخدام البلوتوث .
  • سعة البطارية تصل الي 2200.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *