الرئيسية / اخبار مصر / غداً حلف اليمين بعد حركة المحافظين الجدد
حركة المحافظين الجدد
قائمة اسماء المحافظين الجدد امام الرئيس

غداً حلف اليمين بعد حركة المحافظين الجدد

اكد السيد رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف اسماعيل على ان حركة المحافظين الجدد ستتم غداً بمشيئة الله و سيتم حلف اليمين للمحافظين الجدد امام سيادة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى .

و بعد ان وافقت الجهات الامنية و كذلك الجهات الرقابية على اسماء المرشحين ليكونوا فى حركة المحافظين الجدد قد تقدمت وزارة التنمية المحلية قائمة تشمل اسماء المحافظين الذين نالوا الموافقة الامنية و الرقابية ، فيما اشارت بعض المصادر الى ان هناك عدد من المرشحين لمنصب محافظ قد اعتذروا عن تقلد هذا المنصب مما ادى الى حدوث تأخير فى حركة المحافظين الجدد .

استبعاد عدد من المحافظين الحاليين خلل حركة المحافظين الجدد :

فيما اكدت بعض المصادر ان قائمة اسماء المحافظين الجدد و التى وصلت الى سيادةرئيس الجمهورية من اجل التصديق عليها ستتضمن استبعاد ما يفوق ثمانية  من المحافظين الحاليين و ذلك فى اعقاب تقييم التقارير الخاصة بأداء المحافظين فى الشهور السابقة ، و تشتمل تلك الحركة على عدد من مدراء الامن و كذلك ضباط الجيش و من المرجح ان يتم تعيين نواب للمحافظين و كذلك مساعدين .

تمتع الوزراء الجدد بالكفائة و الخبرة :

فيما اشارت المصادر المنتمية الى وزارة التنمية المحلية الى ان قائمة حركة المحافظين الجدد تضم بين طياتها عدد من اكفاء الكوادر الذين يتمتعوا بالخبرة و المقدرة العالية على العمل الميدانى للعديد من الساعات .

و اثيرت شائعات تؤكد الاطاحة بالمهندس محمد عبد الظاهر المحافظ الحالى للاسكندرية و كذلك محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط ، و عدد اخر من المحافظين منهم محافظ سوهاج و محافظ بنى سويف و محافظ الغربية و محافظ السويس و كذلك محافظ الدقهلية فضلا عن كمال الدالى محافظ الجيزة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *