الرئيسية / اخبار مصر / محمد بديع في فض رابعة لهيئة المحكمة أرواحنا تهون لكن لايهون الإسلام
محمد بديع
الاخوان المسلمين

محمد بديع في فض رابعة لهيئة المحكمة أرواحنا تهون لكن لايهون الإسلام

محكمة جنايات القاهرة تستأنف محاكمة المتهمين في قضية فض رابعة  والمتهم بالقضية 739 متهم من قيادات جماعة الأخوان المسلمين وأعضاء آخرين بالجماعات الإسلامية والمصور شوكان وهيئة المحكمة تستكمل في الجلسة فض الأحراز الخاصة بالمتهمين بالدعوي .

قضية فض رابعة

حيث استأنفت اليوم محكمة جنايات القاهرة و التي انعقدت بمعهد أمناء الشرطة في طرة ، والتي كانت تقضي بالقضية المشهورة إعلاميا قضية فض رابعة حيث المحكمة قد سمحت لأهالي المتهمين بالقضية الحضور إلي قاعة المحكمة و قد قاموا بتقديم الإشارات لذويهم في القفص الزجاجي .

وقد أمنت قوات الأمن قاعة المحكمة وأيضا تجهيز القاعة من خلال شاشات العرض قبل أن تصعد هيئة المحكمة للمنصة وقد ردد المتهمين هتاف ” الله اكبر ” ، حيث قدم ممثل النيابة ما يقرب من 26 تقرير طبي خاص بالمتهمين وقد سمحت المحكمة للمتهم محمد بديع أثناء الجلية بالحديث وقال بانه متهم في 52 قضية وان خصمه هو الذي يقدم قرائن اتهامه .

فض رابعة وأضاف محمد بديع المرشد العام لجماعة الأخوان المسلمين بان الجماعة لها 90 عام وهي تقدم الخير لمصر وان مقراتهم كانت تحترق وكانوا يقدمون الخير لمصر بمشروع نحمل الخير إلى مصر ، وطالبة رئيس المحكمة بان لا يتحدث عن السياسية وواصل بديع أسئلته قائلاً .

من الذي قتل الناس في ميدان رابعة وقتل ابني عمار وقد استشهد وهو في مظاهرة سلمية طلقتان ميري بصدرة وذلك حسب التقارير الصادرة من الطب الشرعي ، وان الذي قتل الناس في فض رابعة لم يتم تقديمه إلي المحاكمة وان الله سوف ينتقم منهم جميعاً .

واسترسل محمد بديع أقوال غير مؤكدة بأن النيابة قد قدمت معلومات ليست صحيحة عن قضية التخابر وقد أكدت بأنه هارب وهو بالحبس .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *