الرئيسية / اخبار الرياضة / سامي الجابر يشرك العويس في معسكر الشباب السعودي
سامي الجابر يشرك العويس في معسكر الشباب السعودي
محمد العويس حارس مرمى فريق الشباب السعودي

سامي الجابر يشرك العويس في معسكر الشباب السعودي

أشرك المدير الفني لنادي الشباب السعودي سامي الجابر ، حارس مرمى الفريق محمد العويس ضمن معسكر الشباب الإعدادي ، خلال فترة توقف دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين ” الدوري السعودي ” ، بسبب خوض منتخب السعودية للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا . المعكس يقام في مدينة العين الإماراتية ، وكان الجابر قد طالته انتقادات جماهير الفريق ، بعدما استبعد الحارس في وقت سابق  .

وجاء الهجوم الضاري على الجابر ، لشعور الجماهير إن العويس مستبعد بسبب عدم تجديه حتى الآن مع الشباب . ولكن الصحيفة كشفت إن السبب هو تعافي الحارس مؤخراً ، من الإصابة التي لحقته به وليس لعدم التمديد ، أو ما تردد من تشتت العويس ذهنياً . وكان العويس قد رفض في وقت سابق الرد على أساب استبعاده من المعسكر ، مفضلاً التركيز مع فريقه وتلقى العلاج اللازم للعودة من جديد مع الشباب ، ولكن هذا لا يعني بالفعل تواجد أزمة ، ليس فقط بين الجابر والعويس ، وإنما أزمة أخرى للجابر نفسه مع الشباب السعودي .

فبالرغم من مساندة جماهير الشباب السعودي لقرار الإدارة في بداية الموسم ، بتعيين سامي الجابر مديراً فنياً للفريق ، لرؤية أن الجابر قيمة كبيرة وأحد أبرز رموز نادي الهلال السعودي ، وتوليه للفريق سيرفع من مستواه ونتائجه . لكن ما حدث منذ انطلاق استعدادت الفريق للموسم الجديد ثم بداية جولات دوري جميل ، أثبت العكس .

ففي البداية قاد الجابر معسكراً ودياً للفريق في هولندا ، شهد خوض الشباب لحوالي 4 لقاءات ودية . وكانت نتائج مباراياته هي الخسارة من فريق كامبريدج يونايتد الإنجليزي بنتيجة ( 2-1 ) ، ثم الفوز على فريق مينافو الهولندي بنتيجة ( 7-0 ) ، فالتعادل مع فريق فينلو الهولندي سلبياً ليختتم لقاءاته مع فريق هينيورد الهولندي بفوز رباعي نظيف . ومع تلك الانطلاقة الجيدة ، قامت أيضاً إدارة النادي بالتعاقد مع لاعبين جدد .

ولكن عند بدء مسابقة الدوري ، خسر الشباب أول جولتين بعدما سيطر في البداية التفاؤل على جماهير الليوث . فقد تعادل في مستهل مشواره مع فريق القادسية سلبياً ، وثاني الجولات هزم من فريق الباطن بهدف وحيد ، ليتضح عدم تجانس عناصر الفريق ، وعدم تقديمه ما هو منتظر منه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *