الرئيسية / اخبار الرياضة / إسلام الفار ينضم للأهلي رسمياً لمدة 5 مواسم
إسلام الفار ينضم للأهلي رسمياً لمدة 5 مواسم
إسلام الفار بعد التوقيع للأهلي

إسلام الفار ينضم للأهلي رسمياً لمدة 5 مواسم

أعلن النادي الأهلي رسمياً عن توقيعه مع لاعب فريق نجوم المستقبل إسام محمد عبد العزيز الشهير ب ” إسلام الفار ” ، وذلك لمدة 5 مواسم ، مع حصول ناديه على نسبة 15 % من قيمة إعارته لأي ناد يرغب في الانضمام له . وسيقوم الأحمر بالفعل بإعارة الفار ، ولكن حتى الآن لم يتم تحديد وجهة الإعارة . وكان اللاعب قد قضى فترة داخل جدران القلعة الجمراء ، ضمن فترة اختبار له ليتم وضعه تحت الملاحظة من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري ، والذي أعطى لاحقاً الضوء الأخضر للتعاقد معه .

وبعد الانضمام للأهلي ، أعرب إسلام الفار عن سعادته بالتعاقد ، مشيراً أنه حقق جزء كبير من حلم حياته باللعب للأحمر ، ومع مرور الوقت ستتحقق باقي أحلامه . وفي تصريحات صحفية ، قال الفار :

الحمد لله حققت حلم كبير بالنسبة لي، بالإنتقال الأهلي أكبر نادي في مصر وأفريقيا والشرق الأوسط، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع .

وبالنسبة لإمكانية تواجده في صفوف الفريق ، خاصة مع قيد 29 لاعباً في قائمة الأهلي ، أوضح الفار :

الأهلي لديه مشكلة في القائمة، وأعلم ذلك جيدًا، وعليه فلا أفكر في البقاء أو الإعارة فهذا يرجع لمسئولي الأهلي ونجوم المستقبل ، وكل ما يهمني حاليًا هو بذل المجمود لإثبات الذات .

وبالنسبة لحلمه الكبير ، فأوضح الفار إنه الاحتراف في الخارج وتحديداً في الدوري الإسباني ، ولكن عليه ألاً حتى الوصول لهذا الحلم ، أن يتألق مع الأهلي فهو خطوته نحو النجاح والظهور . فقد ذكر اللاعب إنه تلقى عرضاً من فريق غرناطة الإسباني ، بقضاء فترة معايشة هناك لكنه فضل في النهاية الأهلي ، موضحاً :

كنت املك عددا من العروض من أندية داخل مصر بالإضافة إلى عرض معايشة من غرناطة الإسباني ، إلا أنني فضلت النادي الأهلي لرغبتي في كتابة التاريخ ، الأهلي سيكون بوابتي للإنضمام لأندية أوروبا .

وبالنسبة لوجه الأهلي لإعارة الفار ، فقد انتشرت أنباء تفيد بطلب مسئولي النادي الإسماعيلي استعارة اللاعب . ولكن عرض الدراويش ليس الوحيد ، فبعد انضمام الفار ، تلقى الأحمر عدة عروض من أندية ترغب في التعاقد مع صاحب المهارات الفنية العالية ، ويدرس النادي الأفضل بينها لحسم مصير اللاعب . حيث يريد البدري إعارته لأجل إكسابه المزيد من الخبرات ، بشكل يعود بالنفع على الفريق حين العودة إليه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *