الرئيسية / اخبار الرياضة / الزمالك يدفع بشيكابالا وستانلي لقيادة هجوم الفريق أمام الداخلية
الاستقرار على شيكابالا لقيادة الزمالك في مباراة العودة أمام الوداد
شيكابالا لاعب فريق الزمالك

الزمالك يدفع بشيكابالا وستانلي لقيادة هجوم الفريق أمام الداخلية

يخوض اليوم فريق الزمالك ، في تمام الساعة السادسة مساءاً على ملعب بتروسبورت ، أولى وديات معسكره الإعدادي بالتجمع الخامس . حيث سيلعب الأبيض أمام فريق الداخلية ، ضمن استعداداته للقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي ، المقرر عقده يوم 16 سبتمبر باستاد برج العرب بالاسكندرية .

ويسعى المدير الفني للفريق مؤمن سليمان ، لتجهيز كافة عناصره للقاء الوداد ، خاصة مع النقص العددي الذي تواجه القائمة الإفريقية للأبيض ، بتواجد حوالي 14 لاعباً فقط مع 3 حراس مرمى . وقد أعلن موقع الزمالك رسمياً عن تشكيلة الفريق ، لموتجهة الداخلية مساء اليوم ، والتي جاءت كالتالي :

الزمالك

حيث يقود هجوم الأبيض اليوم كلا من محمود عبد الرازق شيكابالا وستانلي ، بالإضافة للاعب أحمد جعفر . واستبعد من ودية اليوم كلا من علي فتحي وأيمن حفني ، حيث يخضع الأول لاختبار طبي تحت إشراف د/ مصطفى المنيري طبيب الفريق المؤقت ، أما الثاني فمستمر في القيام بالتدريبات الخفيفة ، ولم يدفع به الجهاز الفني أمام الداخلية خشية أن تتفاقم الإصابة ، ولحاجة الفريق لمجهوداته في مباراة الوداد .

ومن خلال لقاء اليوم ينتظر الجهاز الفني مردود لاعبه شيكابالا ، والذي تزداد فرص مشاركته أساسياً لقيادة هجوم الزمالك أمام الوداد ، مع اللاعبين المتواجدين حالياً بمعسكر المنتخب الوطني بجنوب إفريقيا باسم مرسي ومصطفى فتحي . ومن أهداف ودية اليوم هو تجربة العناصر الجديدة المنضمة للفريق ، وهو ما لحظناه من تواجد كلا من محمود عبد العاطي ” دونجا ” ، محمد مجدي ، حسني فتحي ، محمد ناصف ، وذلك من أجل الوقوف على مستواهم الفني والبدني ، ومعرفة مدى اندماجهم مع زملائهم بالفريق ، خلال معسكر التجمع ، وقدرتهم على استيعاب الخطط والجمل الفنية ، التي تدربوا عليها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *