الرئيسية / منوعات / جمعية طيبة النسائية تطلق برنامج العطاء الذكى لمنح القروض
طيبة
جمعية طيبة

جمعية طيبة النسائية تطلق برنامج العطاء الذكى لمنح القروض

اتفاق تعاون خيرى مشترك تم توقيعة من قبل جمعية طيبة النسائية و المتخصصة فى الامور التنموية الاجتماعية ، و تهدف تلك الاتفاقية الموقعة الى ترقية المكانة المادية و كذلك المكانة الاجتماعية للمستفيدين من الاتفاقية الخيرية المشتركة .

و سيتم اعمام الفائدة على المستفيدين من اتفاقية التعاون عن طريق اقامة برنامج يهدف لتدعيم المشاريع الصغيرة و سيكون هذا البرنامج يخمل اسم العطاء الذكى ، و الى تلك اللحظة فقد تم اعطاء قروض لاربع و ثلاثون من المستفيدات من البرنامج الجديد التابع لجمعية طيبة النسائية و قد وصلت اجمالى القروض حتى الان الى اربعمائة و ثمانية عشر الف .

توقيع اتفاقية برنامج العطاء الذكى بمقر جمعية طيبة النسائية للتنمية المجتمعية :

و قد وقع على اتفاقية التعاون الخيرى المشترك (برنامج العطاء الذكى ) كل من مدير شركة وافى الاستاذ عادل الدينى بالاضافة الى مديرة الشؤون الادارية و التنموية بجمعية طيبة و هى الاستاذة بسينة انديجانى و كان تاريخ التوقيع يوم الاربعاء الموافق السابع من الشهر الحادى عشر للعام الهجرى 1437 ه .

و وفقاً لتصريحات المسؤولين عن المشاريع بشركة وافى ان مشروع العطاء الذكى سيتم من خلال عدة مراحل متتالية اساسية و ستبدأ تلك المراحل بالبحث و الاختيار و المفاضلة بين المستفيدين المتقدمين بطلبات القروض و سيتم التواصل على من يقع عليهم الاختيار و اطلاعهم على قواعد البرنامج ، و سيتم اخضاع المستفيدة لبرنامج تدريبى و من ثم تأهيلها لسوق العمل و عن المرحلة الاخيرة ستكون صرف مبلغ القرض المناسب و متابعة المستفيدة و متابعة اخبار المشروع .

و يسعى برنامج جمعية طيبة الى استهداف الفئات الاكثر احتياجاً للقروض لاقامة مشاريعها و توفير العديد من فرص عمل مناسبة لفتيات المجتمع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *