الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 6/9/2016 : الفريق يخوض ودية مع الداخلية وآخر أخبار اللاعبين واستعدادت لقاء الوداد
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 6/9/2016 : الفريق يخوض ودية مع الداخلية وآخر أخبار اللاعبين واستعدادت لقاء الوداد

نبدأ أخبار الزمالك اليوم ، بخوض الفريق اليوم في المساء لأولى وديات معسكر التجمع الخامس الثاني ، والذي بدأ منذ الأمس الإثنين . حيث سيستضيف ملعب بتروسبورت ، لقاء الأبيض الودي مع فريق الداخلية ، وهو الذي سيسعى فيه مؤمن سليمان المدير الفني للفريق ، لتجهيز اللاعبين قبيل لقاء الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال ، المقرر إقامته باستاد برج العرب بالاسكندرية يوم 16 سبتمبر .

سليمان يعاني من النقص العددي

فالفريق يعاني كثيراً خلال معسكره ، حيث يغيب غياب لاعبيه الدوليين ، والذين سيخوضون لقاءاً ودياً مع منتخب جنوب إفريقيا ، ضمن استعدادات الفراعنة للتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا . كما إن القائمة الإفريقية التي ستواجه الوداد لا تحوي سوى على 14 لاعباً و3 حراس مرمى ، وهو نقص هائل يسعى سليمان لتعويضه . وسيتم ذلك من خلال تدريب بعض عناصر الفريق على اللعب في أكثر من مركز ، منهم معروف يوسف ورمزي خالد وأحمد توفيق .

الحضور الجماهيري في لقاء الوداد

أعلن مجلس إدارة القلعة البيضاء إن النادي قرر السماح لحوالي 10 آلاف مشجع ، بحضور مباراة الوداد لمساندة الأبيض في مشواره نحو البطولة الغائبة عن الفريق لسنوات .

المنيري يبدأ العمل في الفريق

اليوم سيبدأ الطبيب مصطفى المنيري ، في تولي مهام منصبه كطبيب للفريق بشكل مؤقت ، لحين عودة د/ أيمن زين من مونديال منتخب الصالات . ويأتي تواجد المنيري وهو طبيب منتخب الشباب ، كبديل عاجل للأبيض في ظل عدم وجود طبيب للفريق ، بعد إقالة وليد عبد الرحمن . يذكر إن علي فتحي سيعود اليوم للمعسكر ، بعدما غاب عن معسكر الأبيض الأول بسبب الإصابة بالركبة وفقاً لما نشره موقع الزمالك ، على أن يقوم المنيري بالإشراف على العلاج التأهيلي والبدني للاعب .

ملف التجديد للاعبين

قرر مجلس إدارة الزمالك تأجيل الحسم بالنسبة لملف التجديد لبعض لاعبي الفريق ، هم معروف يوسف وأحمد الشناوي ومحمود جنش وباسم مرسي . التأجيل سيكون حتى لقاء الوداد المقبل ، والذي سيصب فيه جميع اللاعبون كل تركيزهم للوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا .

والنسبة لجنش ، فقعد حصل على وعد من ال~غدارة بتعديل عقده ، والذي لم يطرأ عليه أي تغيير منذ قرابة العامين . وخلال جلسة أجراها مدير الكرة بالنادي إسماعيل يوسف مع الحارس ، أوضح جنش ضرورة حصوله على التقدير المالي المناسب له من جانب الزمالك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *