الرئيسية / اخبار مصر / اخبار بوابة الازهر الالكترونية اليوم الثلاثاء 6/9/2016 : الازهر الشريف يعلن إدانته للتفجيرين الارهابين بكابول
بوابة الازهر
الازهر الشريف

اخبار بوابة الازهر الالكترونية اليوم الثلاثاء 6/9/2016 : الازهر الشريف يعلن إدانته للتفجيرين الارهابين بكابول

فى ضوء متابعتنا لاخر اخبار بوابة الازهر الالكترونية التى تم الإعلان عنها صباح اليوم الثلاثاء الموافق 6/9/2016 حيث أعلن الأزهر الشريف عن إدانته الكاملة لأحداث التفجيرين الارهابيين بكابول .

وقد تمثلت التفاصيل فى الآتى :

الازهر الشريف يعلن إدانته للتفجيرين الارهابين بكابول

أعلن الأزهر الشريف عن إدانته الكامة للتفجريين الإرهابيين اللذين وقعا قرب وزارة الدفاع في العاصمة الأفغانية كابول , يوم أمس الإثنين , مما أسفر عن مقتل 24 وإصابة أكثر من 90 أخرين.

وقد أكد الأزهر الشريف على أن مثل هذه الأعمال الإرهابية تتنافى مع تعاليم الإسلام السمحة وتخالف كافة الشرائع السماوية والتقاليد والأعراف الإنسانية التي ترفض كل أشكال العنف والإرهاب .

كما إعتبر الأزهر الشريف أن هذه الأعمال تعد نوع من أنواع الفساد فى الأرض الذي يؤدي بصاحبه إلى الخزي فى الدنيا , ويعررضه للعذاب فى الآخررة .

ويعد هذا الموقف ليس بجديداً على الأزهر الشريف , حيث أنه يدين هذا الاعمال الارهابية الأثيمة  , ويكرر مطالبه بضرورة توحيد جهود المجتمع الدولى من أجل مواجهة الإرهاب , بالإضافة إلى بذل مزيد من الجهود لحقن دماء المسلمين فى العالم .

وقد تقدم الأزهر الشريف بخالص العزاء لأفغانستان حكومةً وشعبًا , داعياً الله أن يلهم أسر الضحايا الصبر والسلوان وينعم على المصابين بالشفاء العاجل.

شيخ الأزهر يكرم مصمم جرافيك لإسهام تصميماته في التوعية برسالة بيت الزكاة

قام فضيلة الإمام الأكبر , الدكتور أحمد الطيب , شيخ الأزهر الشريف ورئيس مجلس أمناء بيت الزكاة والصدقات المصرى , بتكريم الأستاذ إسماعيل عبده محمد , مصمم جرافيك بالمركز الإعلامي بمشيخة الأزهر.

وذلك تقديرًا لإسهام تصميماته في التوعية برسالة بيت الزكاة والصدقات المصرى , مما يعد وساماً يتوج الأثر البالغ الذى يساهم فى مزيد من الإبداع والإبتكار .

يذكر أن الأزهر الشريف يساند كل من يجد أنه يتمتع بقدرات من الممكن أن يتم إستغلالها لصالح الوطن .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *