الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الثلاثاء 6/9/2016 : مصرع 13 حوثياً إثر هجمات متفرقة شنتها المقاومة الشعبية بالبيضاء
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الثلاثاء 6/9/2016 : مصرع 13 حوثياً إثر هجمات متفرقة شنتها المقاومة الشعبية بالبيضاء

نرصد اخر اخبار الحوثيين التى تم الإعلان عنها صباح اليوم الثلاثاء الموافق 6/9/2016 حيث شنت المقاومة الشعبية هجمات متفرقة منذ أمس الإثنين على مواقع للحوثيين بمحافظة البيضاء أسفرت عن مقتل 13 منهم .

وقد تضمنت التفاصيل الآتى :

مصرع 13 حوثياً إثر  هجمات متفرقة شنتها المقاومة الشعبية بالبيضاء

صرح مدير المركز اﻹعلامي للمقاومة بالبيضاء , مصطفى البيضانى . صباح اليوم الثلاثاء , عن مقتل 13 حوثياً إثر هجمات متفرقة شنتها المقاومة الشعبية الموالية للرئيس اليمنى “عبد رربه منصور هادى ” على مواقع للحوثيين بمحافظة البيضاء .

وأضاف البيضانى أن هناك 4 مسلحين قد لقوا مصرعهم في كمين للمقاومة الشعبية استهدف دورية عسكرية كانت تقل على متنها عددًا من المسلحين , بجوار محطة وقود مدينة الزاهر بــ “آل حميقان” غربي البيضاء.

كما أوضح البيضانى أن هناك ثلاثة آخرين قد لقوا مصرعهم بينما جرح إثنين إثر هجوم شنته المقاومة على تجمعاتهم المتمركزة فى تقاطع منطقة آل غشام التابعة لمديرية الملاجم شمالي البيضاء.

يأتي ذلك . فيما تشهد منطقتا قيفة رداع التابعة لمديرية القريشية، و”دبوس” التابعة لمديرية ذي ناعم مواجهات عنيفة بين الطرفين إثر هجمات متزامنة شنتها المقاومة الشعبية ليلة الأمس  الإثنين على مواقع يسيطر عليها مسلحو الحوثي .

وذكر المصدر أن المقاومة الشعبية تمكنت من السيطرة على موقع الحاجب ف مديرية القريشية فيما تشهد المواقع القريبة منه عمليات عسكرية للمقاومة الشعبية لم تعرف نتائجها حتى اللحظة.

يذكر أن محافظة البيضاء قد شهدت مؤخرًا تصاعدًا ملحوظًا للهجمات العسكرية التى تشنها المقاومة الشعبية ضد مسلحى جماعة الحوثي .

حيث أنهم يسيطرون على جزء كبير منها نظراً لموقعها المميز الذى يتوسط عدد من المحافظات اليمنية الهامة , وذلك منذ شهر فبراير الماضى .

والجدير بالذكر أن القوات الحوثية تسعى للسيطرة على كافة اجزاء الأراضى اليمنية , إلا أن الجيش الوطنى يتصدى لهم بكل قوة وحزم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *