الرئيسية / اخبار العالم / اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 6/9/2016 : إصابة 20 جندياً من الجيش اليمنى إثر إنفجار إستهدف إحدى معسكرات مآرب
القوات اليمنية تصد هجمات الحوثيين
اهم تفاصيل اليمن اليوم

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 6/9/2016 : إصابة 20 جندياً من الجيش اليمنى إثر إنفجار إستهدف إحدى معسكرات مآرب

نرصد ونتابع اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء الموافق 6/9/2016 حيث إشتملت على الإعلان عن إصابة 20 جندياً من الجيش اليمنى إثر إنفجار إستهدف إحدى المعسكرات التابعة لهم بمحافظة مآرب .

وقد جاءت التفاصيل فيما يلى :

إصابة 20 جندياً من الجيش اليمنى إثر إنفجار إستهدف إحدى معسكرات مآرب

صرح مصدر عسكرى يمنى , مساء أمس الإثنين , بأن مستشفى الهيئة بمآرب قد إستقبلت أكثر من 20 مصاباً من أفراد الجيش اليمنى , مشيراً إلى أن من بينهم إصابات خطيرة .

وأضاف المصدر أن هذه الإصابات ناتجة عن إستهداف تجمعاً لأفراد من الجيش اليمني بالقرب من إحدى المعسكرات بمحافظة “مأرب” شرقي اليمن.

كما أكد المصدر على أن المعسكر قد شهد انفجارا لعبوة ناسفة أثناء تجمع للجنود بالقرب من قيادة معسكر الشرطة العسكرية بمحافظة “مأرب” , مما أسفر ع نوقوع جرحى فى صفوف الشرطة العسكررية .

واشار المصدر العسكرى إلى أن حتى هذه اللحظة لم تعلن أى جهة عن مسئوليتها عن هذا الإنفجار .

المقاومة اليمنية تشن هجوماً على مواقع للحوثين بمحافظة البيضاء

أعلن المركز الإعلامى للمقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء عن إستهداف قوات المقاومة اليمنية لمواقع جماعة الحوثيين المسلحة وقوات علي عبدالله صالح بعد أن اعتمدت الضربات الخاطفة وحرب العصابات.

واضاف المركز أن مساء أمس الإثنين شهدت المحافظة هجمات متفرقة شنتها المقاومة الشعبية الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي على مواقع يسيطرون عليها في محافظة البيضاء وسط اليمن.

وصرح  مدير المركز اﻹعلامي للمقاومة بالبيضاء , مصطفى البيضانى ,  إن 13من مسلحي الحوثي وقوات الرئيس السابق علي صالح قد لقوا مصرعهم فى هذه الهجمات المتفرقة .

ومن المعروف أن المقاومة الشعبية فى البيضاء تعتمد على الضربات الخاطفة والاستهداف المركز على مسلحي الحوثيين , والتي منيت بخسائر فادحة خلال الخمسة الاشهر الاخيرة وخلفت عشرات القتلى ومئات الجرحى فى صفوف المليشيات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *