الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم الثلاثاء 6/9/2016 : شروط حصول مستفيدى حافز على المخصص المالى من وزارة الضمان الاجتماعى
نقل البيانات الى البوابة الوطنية للعمل
مستجدات حافز

اخبار حافز اليوم الثلاثاء 6/9/2016 : شروط حصول مستفيدى حافز على المخصص المالى من وزارة الضمان الاجتماعى

فى ضوء متابعتنا لاهم واخر اخبار حافز اليوم الثلاثاء الموافق 6/9/2016 , رصدنا إعلان الموقع الرسمى للبوابة الوطنية للعمل ” طــاقـــات ” عن شروط حصول مستفيدى حافز على المخصص المالى لهم الذى تصرفه وزارة الضمان الإجتماعى .

وحول التفاصيل فقد تمثلت فى الآتى :

شروط حصول مستفيدى حافز على المخصص المالى من وزارة الضمان الاجتماعى

أطلقت وزارة العمل السعودية موقعاً رسميا جديداً لبرنامج حافز الوطنى حيث تم نقل كافة بيانات المستفيدين إليه , وذلك تسهيلاً عليهم عملية تسجيل بياناتهم والوفاء بإلتزامات حافز التى أقررها البرنامج .

وقد أكدت البوابة الوطنية للعمل ” طـــاقات ” على أن الوزارة قد أنهت نقل كافة بيانات المستفيدين إليها لحين العمل على ترقية الموقع نهائياً , مشددة على ضرورة دخول المستفيدين إليه .

وقد ناشدت البوابة الوطنية للعمل كافة المستفيدين إلى ضرورة دخول كافة المستفيدين إليها بإستخدام الإسم المسجل به مسبقاً وكلمة المرور ذاتها من أجل تحديث بياناتهم والتأكد من صحتها لضمان حصولهم على الضمان الإجتماعى.

ومن المعروف أن برنامج حافز يوفر للمستفيدين مخصص مالى يقدر بقيمة 2000 ريال سعودى يختلف صرفه للمستفيدين وفقاص لعدد من الشرروط والضوابط التى تم الإعلان عنها مسبقاً .

ومن بين هذه الشروط ما يلى :

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية أو من أبناء الأم السعودية من زوج غير سعودي.
  • أن يكون مقيماً في المملكة لمدة لا تقل عن 10 أشهر خلال الإثني عشر شهر السابقة لتقديم الطلب.
  • ألا يقل عمر المتقدم عن 20 سنة، ولا يزيد على 60 سنة.
  • ألا يكون موظفاً أو عاملاً فى القطاع العام أو القطاع الخاص.
  • أن تسمح حالته الصحية على العمل وليس لديه معاش تقاعدى .

كما يوفر برنامج حافز برامج تدريبية لجميع المستفيدين منه تؤهلهم للدخول الى سوق العمل السعودى بسهولة ويسر بقدرة وكفاءة عالية ومتميزة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *