الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 6/9/2016 : أنباء سارة عن الدون وصدمة نافاس وتصريحات أنشيلوتي
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 6/9/2016 : أنباء سارة عن الدون وصدمة نافاس وتصريحات أنشيلوتي

نستهل أخبار ريال مدريد ، بlفاجأة سارة لمشجعي النادي وهي عودة نجم الفريق كريستيانو رونالدو للتدريبات الجماعية ، بعد أسابيع من التدرب بشكل منفرد ، للتعافي من إصابة الركبة التي لحقت به ، أثنايء المشاركة مع منتخب البرتغال في نهائي يورو 2016 أمام منتخب الديوك . العودة جاء ت في مران الأمس ، والذي يواصل فيه لاعبو الملكي التدرب دون الدوليين ، وبالإضافة لل 14 لاعباً ضمن التدريبات الجماعية ، يعود الفرنسي كريم بنزيما للظهور في المران الجماعي .

التدريبات بالنسبة باقي اللاعبين

ومن المقرر أن يظهر الثنائي أيضاً ضمن تدريبات اليوم الصباحية ، بينما سيستكمل زميلهم فابيو كوينتراو ، مرانه الفردي للتعافي من الإصابة ، بينما سيكون إيسكو مستمراً في القيام ببعض التدريبات البدنية بالصالة الرياضية . وقد يشهد اليوم أيضاً ظهور كلا من سيواني ودياز وإنزو زيدان ، وهم الثلاثي الذي انضم لتدريبات الفريق الأول من فريق الرديف ، حيث صعدهم المدير الفني للملكي زين الدين زيدان . وتأتي تدريبات اليوم استمراراً لاستعدادات الفريق ، لاستئناف بطولة الدوري الإسباني ، حيث سيخوض ثالث لقاءاته بالليجا يوم السبت المقبل أمام فريق أوساسونا .

صدمة نافاس

وبينما كانت الأيام الماضية تشهد تدرب كليور نافاس بشكل منفرد ، استكمالاً لبرنامجه التأهيلي من إصابته ، تلقى الادي صدمة كبيرة بتعرض حارس عرين الريال لإصابة أخرى ، ستجعله يحتاج لفترة تأهيل تصل ل 3 أسابيع . وبعد غياب الكوستاريكي عن المشاركة مع الفريق منذ فترة بسبب الإصابة ، أخذ فترة طويلة للتعافي ، وكان من المفترض أن يتواجد ضمن تشكيلة الفريق لمباراة السبت أمام أوساسونا .

ولكن بعد إصابته من جديد ، فهذا سيجعله يغيب عن 3 لقاءات قادمة للريال ، أي ستكون عودته للملاب مع الجولة السادسة من الليجا في مباراة الفريق أمام لاس بالماس . لكن الخبر الجيد والمطمئن نسبياً ، إن إصابة نافاس لا علاقة لها بمكان الإصابة السابقة في وتر أكيليس ، وهي التي جعلته يخضع لعملية جراحية ، وتسببت في طول فترة غيابه .

تصريحات أنشيلوتي

كشف المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني كارلو أنشيلوتي ، عن أسباب رحيله من نادي ريال مدريد . فقد أكد أنشيلوتي إن عدم حصوله على ألقاب خلال الموسم ، هو سبب إقالته من تدريب الفريق ، لأن في أندية القمة يجب أن تكون في القمة وتفوز . ثم قارن بين تجربته بالملكي ، والتجربة الحالية لتدريب البافاري ، حيث قال :

بايرن لديه صورة جيدة للغاية وتقاليد قديمة. وأهم شيء هو أن النادي يقوده لاعبون قدامى. هذا الأمر يجعله شيئا فريدا. النادي لا يعاني من مديونيات ويمتلك رعاة رائعين. المناخ عائلي هنا . لم أطالَب بالفوز بكل شيء هنا. يجب علي أن أجعل الفريق تنافسيا بنفس الطريق لكي نواصل تواجدنا بين كبار أوروبا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *