الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم الثلاثاء 6/9/2016 : عسيري يتحدث عن مباراة الأخضر وأخبار كنو والأهلي والبريك
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم الثلاثاء 6/9/2016 : عسيري يتحدث عن مباراة الأخضر وأخبار كنو والأهلي والبريك

نستهل أخبار الدوري السعودي ، من لقاء المنتخب الأخضر اليوم ، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا . حيث سيخوض منتخب السعودية مباراة مع نظيره العراقي ، في ثاني لقاءات مجموعته بالتصفيات . وقد أكد مهاجم نادي الهلال السعودي مهند عسيري ، على جاهزية الأخضر للقاء اليوم ، وقدرته على الفوز .

وقال اللاعب :

مواجهة نسعى من خلالها للانتصار وتعزيز تقدمنا في سلم ترتيب المجموعة والمضي قدماً نحو تحقيق الهدف الأكبر، وهو حصد أكبر عددٍ من الرصيد النقطي ، الذي يجعلنا في حال أفضل في اللقاءات المقبلة .

الاتفاق لم يسئ لكنو

صرح رئيس نادي الاتفاق السعودي خالد الدبل ، إن النادي لم يقم عن عمد بالإساءة للاعب الفريق محمد كنو ، حينما وقع عليه عقوبة الإيقاف ، ولكنه أكد أن القارا جاء وفقاً للائجة الداخلية للنادي . كنو الذي تم إيقافه لمجة شهر ، بسبب تكرار سفره خارج السعودية بدون الحصول على إذن مسبق مما سبب في تأخره عن التدريبات ، حظى قرار إيقافه بتأييد إداري الفريق . وأشار الدبل أنه لا أحد فوق القانون ، وكل من يخالق القوانين ستطبق عليه اللائحة . واختتم حديث قائلاً :

لم نهدف من عقوبته خلق صورة سيئة عنه، لكن أردنا تطبيق النظام بحقه فقط .

الهلال على خطى النصر في موقفه من لجنة التوثيق

بعد رفض نادي النصر السعودي ، لما قامت به لجنة توثيق البطولات من إلاء احتساب نتائج وأعداد بطولات حصل عليها النادي ومسجلة في تاريخه ، قام النادي الأهلي السعودي بإصار بيان مماثل لما نشره النصر ، في وقت سابق ، وأعلن فيه أيضاً رفضه التام لما تقوله لجنة التوثيق .

وهذا ما نشره النادي بهذا الصدد

يذكر  إن اللجنة كان من المفترض أن تعقد مؤتمر لها يوم الأحد الماضي ، حول تلك الأزمة التي فجرتها مع العديد من أندية دوري جميل ، ولكنه فضلت تأجيله . وبررت اللجنة ذلك لانشغال منتخب السعودية بخوضه التصفيات المؤهلة للمونديال ، ومباراته اليوم مع العراق ، على أن تحدد لاحقاً موعداً لشرح كافة التفاصيل حوال بطولات الأندية .

البريك يصدم الهلال 

رفض لاعب فريق الهلال السعودي محمد البريك ، عرض ناديه بالتجديد لمدة 4 مواسم ، وذلك بسبب رؤيته إن المبلغ المالي للعرض ضعيف . العرض المقدم للبريك تبلغ قيمته 10 ملايين ريال سعودي ، وهو ما لا يراه اللاعب مناسباً مع فترة التمديد ل 4 سنوات ، ولما يقوم به من مردود للفريق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *