الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الثلاثاء 6/9/216 : تصريحات باربوسا وهيجواين وكوليس صفقة بوجبا
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الثلاثاء 6/9/216 : تصريحات باربوسا وهيجواين وكوليس صفقة بوجبا

بداية أخبار يوفنتوس اليوم ستكون من تدريباته ، حيث يستمر الفريق في التدرب لليوم الثاني على التوالي ، وعقب الراحة الممنوحة له أول أمس الأحد . وسيستعد اليوفي للقاءه القادم بالكايتشو ، في ثالث جولاته يوم السبت المقبل 10 سبتمبر ، حيث استئناف مسابقة الدوري عقب التوقف ، بسبب تصفيات المنتخبات الأوروبية المؤهلة إلى كس العالم 2018 بروسيا .

لماذا فضل باربوسا الإنتر على اليوفي ؟

في تصريحات لإذاعة ” بانديرانتيس ” ، أكد وكيل أعمال اللاعب جابريل باربوسا ، المنضم حديثاً لفريق الإنتر الإيطالي ، أنه فضل الإنتر على اليوفي ، لاهتمام الأول به عن الثاني في السعي وراء التعاقد معه . وأضاف وكيله أن يوفنتوس لم يقم سوى بمخاطبته عن باربوسا بشكل شفهي ، وهذا ما لم يحدث في الإنتر . وأوضح إن باربوسا مع الإنتر ، سيكون بمثابة مشروعاً رائعاً وأحد عظماء النادي .

هيجواين يتحدث لجماهير نابولي

الصفقة الأبرز لليوفنتوس خلال الصيف اللاعب جوانزالو هيجواين ، أكد في تصريحات صحفية عن تفهمه التام لمشاعر جماهير ناديه السابق نابولي الإيطالي ، بعدما انتقل في هذا الصيف لليوفي في مقابل 90 مليون يورو . وأشار هيجواين – والذي وصفته جماهير نابولي بالخائن – إنه ليس لديه شئ يضيفه حول هذا الموضوع ، موضحاً إنه تحدث في وقت سابق عن مسألة رحيله عن النادي . واستكمل حديثه قائلاً :

جماهير نابولي كانت دائماً تعاملني بشكل جيد، وأنا أفهم أنهم غاضبون الآن، لكنه كان قراراً شخصياً، أبعث تحية كبيرة لجماهير وأنصار نابولي .

وجاء رحيل هيجواين للسيدة العجوز ، لتكون خطوة جديدة بالنسبة لمسيرته الكروية ، وهو ما يراه أمراً رائعاً ، خاصة مع التواجد ضمن بطل مسابقة الكاليتشو .

تقارير جديدة عن كواليس صفقة بول بوجا

لازالت صفقة لاعب اليوفي السابق ، والمنتقل حديثاً لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بول بوجبا ، مثار اهتمام الصحف العالمية ، كونها الأغلى في تاريخ كرة القدم ، والتي تقدر قيمتها ب 105 مليون يورو . فقد قالت تقارير إعلامية إن لاعب الوسط الفرنسي ، ترك لدى زملائه بيوفنتوس شعوراً بالخيانة ، منهم بوفون وديبالا .

حيث نشرت الصحيفة الإيطالية ” توتو سبورت ” إن بوجبا قد أخبر زملائه ، ببقاءه مع الفريق للموسم المقبل ، وقد تحدث بذلك مع ديبالا وبوفون ، وهو ما جعلهما يشعران بخيانة زميلهما الفرنسي . وكانت لديبالا كلمة تعد غامضة ، حول بوجبا حينما قال :

أنا متأكد أنني سأرى بوجبا عندما نعتزل اللعب .

ونشرت البريطانية ” ديلي ميل ” تقريراً آخر ، يفيد بإن بيع بوجبا لم يكن ضمن حسابات إدارة اليوفي . وأشارت إن رئيس النادي أندريا أنيلي رغب في بقاء اللاعب بالفريق ، خاصة في ظل سعي السيدة العجوز نحو الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا ، بل وأيضاً تحقيق رقم قياسي في الفوز ببطولة الكاليتشو لحوالي 6 مرات متتالية . وأكدت الصحيفة إن قرار البيع كان يتطلع له النادي في صيف العام المقبل 2017 ، حيث سيرتفع سعر اللاعب بشكل أكبر بكثير مما تم في صفقته للشياطين الحمر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *