الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الثلاثاء 6/9/2016 : جدول مباريات الفريق الفترة القادمة وإصابة دي روسي وتصريحات بورييلو
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الثلاثاء 6/9/2016 : جدول مباريات الفريق الفترة القادمة وإصابة دي روسي وتصريحات بورييلو

نستهل ملخص أخبار روما ، بمواصلة الفريق لتدريباته اليوم بتريجوريا دون لاعبيه الدولييين ، وذلك استعداداً للعودة من جديد لخوض منافسات الكاليتشو ، والتي ستبدأ بمباراة للذئاب يوم الأحد المقبل . يذكر إن لاعبنا المصري المحترف بروما محمد صلاح ، يتواجد حالياً بمعسمر منتخب مصر والذي سيخوض اليوم لقاءه الودي الثاني ، ضمن استعداداته للتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا ، حيث سيخوض مباراة ودية أمام منتخب جنوب إفريقيا بجوهانسبرج . وقد نشر الموقع الرسنمي لروما جدول لقاءاته بدءاً من الأحد المقبل مع فريق سامبدوريا ، وحتى يوم 2 أكتوبر ، وعددها 7 لقاءات .

إصابة دي روسي 

أعلن نادي روما في بيان رسمي ، عن إصابة لاعبه دانييلي دي روسي بعد خضوعه لبعض الفحوصات الطبية في روما ، جراء الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخبه الإيطالي ، في ودية أمام منتخب فرنسا . وأشار البيان لإصابة اللاعب بورم دموي ، في عضلة الفخذ الأيمن جراء كدمة قوية . وأكد النادي إنه ستتم متابعة حالة اللاعب أول بأول ، وسيقوم بالعمل بشكل فردي .

ولم يكشف الذئاب عن وقت عودة دي روسي للملاعب ، أو المدة التقدرية للتأهيل من الإصابة . ولكن بهذا الخبر تبقى مشاركة اللاعب في لقاء الأحد المقبل صعبة ، خاصة مع قرار الإيقاف الذي صدر بحقه من قبل النادي . كذلك قيام سباليتي المدير اللفني للفريق ، بالمفاضلة بين فلورينيزي وباريديس ليكون أحدهما ضمن خطة اللعب مع كيفين ونايجولان .

بورييلو يكشف عن سبب تفضيله روما

تحدث المهاجم المخضرم ماركو بورييلو ، عن سبب تفضيل الاستمرار مع الذئاب ، رغم العروض التي وصلت له من عدة أندية خلال عام 2011 . حبث أكد اللاعب تلقيه عرضاً من الإسباني ريال مدريد والإنجليزي مانشستر يونايتد في تلم الفترة ، بل وكان مغرياً ، حبث قال بورييلو :

في 2011 ، فضّلت الانتقال لروما رغم توصلي بعروض كثيرة أخرى . النادي عرض علي في ذلك الوقت عقدًا لخمس سنوات براتب سنوي يصل لأربعة ملايين يورو، وهو ما جعلني أختاره رغم أني كنت قادرًا على اللعب في ريال مدريد أو مانشستر يونايتد . فضّلت اللعب في إيطاليا مع نادٍ كبير .

وأشار اللاعب لرغبته في العودة للمشاركة مع منتخب إيطاليا ، ويأتي هذا في ظل تألقه بستجيل 6 أهداف خلال 3 مباريات ، حيث يكافح صاحب ال 34 عاماً من أجل اللعب في الأزوري من جديد .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *